الكرنب الطازج والزبادي يحميان من فيروس كورونا

الكرنب الطازج والزبادي يحميان من فيروس كورونا

قد أكد العلماء الأوروبيون أن عند تناول الكرنب في السلطة أو إذا كان المخلل يحمي من الإصابة بفيروس كورونا، حيث أكد الكثير من الخبراء أن الكرنب الطازج أو المخلل يحتوى على مواد مضادة لهذا الفيرس ويقوم بتقييد مستوى المركب الذي يساعد الفيروس على إصابة الجسم ويمنع الوفاء.

حيث أوضح الباحثون أن الكرنب والأطعمة المخمرة هي المسؤولة عن قلة نسبة الوفيات في ألمانيا وكوريا الشمالية حيث سيكون لها دور أساسي في النظام الغذائي أثناء فترة الوباء.

الكرنب يحمى من الإصابة بفيروس كورونا

أكد العلماء أن الحليب المخمر أو الزبادي يحمي من الإصابة بهذا الفيروس لهذا تقوم بعض الدول مثل تركيا واليونان وبلغاريا، باستخدام الحليب المخمر أو الزبادي لأنه يقوم بتقليل نسبة الوفاة.

حيث أكد الدكتور جان بوسكيه في جامعة بفرنسا أن عند إعطاء أهمية قليلة بسبب انتشار وباء كورونا، ولكن الاختلافات الإقليمية عند تناول أنظمة غذائية يكون لها دور أساسي، وتقوم بتقوية جهاز المناعة ضد هذا الفيروس ويتضمن تناول الكرنب ثلاث مرات في الأسبوع والمخلل مرة واحدة في الأسبوع، وينبغي أن يتم تناول الزبادي في وجبة الإفطار بشكل يومي والخضروات المخللة.

حيث أكد أن دولة ألمانيا يوجد فيها نسبة وفيات قليل وفي النمسا وفي جمهورية التشيك، وبولندا بفضل تناول الأطعمة الغذائية مثل الزبادي والمشروبات المخمرة ومخلل الكرنب، لأنها تحتوي على نسبة كبيرة من مضادات الأكسدة والتي تقلل من مستوى أنزيم يكون متصل بالخلايا متواجد قبل فيروس كورونا كنقطة دخول إلى الجسم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *