شركة المصرية للاتصالات تبدأ تحصيل فاتورة شهر يوليو للتليفون الأرضي

شركة المصرية للاتصالات تبدأ تحصيل فاتورة شهر يوليو للتليفون الأرضي

أعلنت شركة المصرية للاتصالات WE عن بدء تحصيل فاتورة الكهرباء الخاصة بالخط الأرضي في شهر يوليو الجاري 2020م عن آخر ثلاثة أشهر ماضية، ويمكن للعملاء المستفيدين الاستعلام عن قيمة الفاتورة عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة.

وسوف يتم سداد فاتورة الكهرباء التليفون الأرضي لشهر يوليو الجاري أبدا من اليوم، ولمدة شهر كامل ولذلك قد يكون من يوم 15/7/2020 م إلى 14/8/2020 م ولذلك سوف يتم تحويل الخط استقبال فقط لمدة شهر حتى 14/9 ثم من يوم 15/9 سوف يتم تحميل غرامة تأخير، وقطع الحرارة عن الخط إرسال واستقبال نهائياً.

بالإضافة إلى أن يرتبط الاشتراك بخدمات ADSL لكي يتعاقد العميل بخط تليفون ارضى، وبناءً على ذلك يتسبب قطع الحرارة عن الهاتف الثابت بقطع خدمة الإنترنت نهائياً عن الخط الأرضي، وفي حالة انتهاء فترة السماح التي تتيحها الشركة للعملاء لسداد فاتورة الخدمة الأرضية، ولذلك يذهب المستفيدين لسداد الفاتورة بكثافة، لكي يتجنب قطع الخدمة عن الخط الأرضي، ولذلك أعلنت شركة المصرية للاتصالات تبدأ تحصيل فاتورة شهر يوليو الجاري 2020م للتليفون الأرضي.

منافذ دفع فاتورة التليفون الأرضى:

ومن الجدير بالذكر أن تتيح الشركة المصرية للاتصالات العديد من المنافذ لكي يدفع العملاء فاتورة التليفون الأرضى، ومن خلال أي منفذ من منافذ التحصيل التابعة للمصرية للاتصالات WE، والمنتشرة فى جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، وكذلك منافذ التحصيل التابعة لـ “فورى”، و “خدماتي”،”Bee” أيضا والبريد المصري، ومصاري، وأمان، وكذلك يمكن إمكانية سداد الفاتورة من خلال الموقع الرسمي لشركة الاتصالات المصرية.

وكذلك ظلت خطوط الرابط بين العاصمة والإسكندرية هى التلغراف، حتى أنشأت الشركة فى عام 1881م أول خط تليفون ثابت يربط بين المدينتين قبل أن تتوسع فى الربط بين بقية المحافظات عام 1883 ولذلك تم تمديد الخطوط التليفونية إلى بورسعيد، والإسماعيلية، والسويس أيضا.

والشركة المصرية للاتصالات تعد من أقدم شركات الاتصالات فى العالم والتى بدأ إنشاؤها عام 1854 تحت مسمى الشركة “الشرقية للتلغراف” ولذلك عمرها حتى هذا العام 165 سنة، وهذه الشركة من قبل اختراع التليفون عام 1876م، ولذلك قد أطلقت الشركة أول خط تلغراف يربط بين العاصمة القاهرة ومدينة الإسكندرية أيضاً.

ومن المنتظر أن آخر موعد لكي يتم سداد قيمة فاتورة الهاتف الأرضي غدا يوم 14 فبراير الجاري 2021م، وهذا بدون غرامة، وهذه الفاتورة خاصة بشهر يناير الماضي 2021م، حيث أن يتم فرض الغرامة تبدأ من 10 جنيهات، أو حساب نسبة 1.5% من قيمة الاشتراك، حيث أن الحد الأقصى 11 شهراَ من شهر بداية الرسوم الإدارية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *