اصغري ١٠ سنين مع خلطة شد التجاعيد قولي وداعا للهالات السوداء وعلامات التقدم في السن في أسبوع

اصغري ١٠ سنين مع خلطة شد التجاعيد قولي وداعا للهالات السوداء وعلامات التقدم في السن في أسبوع

ظهور التجاعيد على البشرة يعتبر علامة من علامات الشيخوخة وهذه المشكلة تعتبر من أكثر المشاكل التي تعاني المرأة منها وبسبب ذلك تلجأ إلى استخدام مستحضرات التجميل للتخلص من هذه المشكلة، ولكن البعض الأخر يفضل استخدام وصفات وطرق طبيعية ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم خلطة ازالة التجاعيد فتابعونا.

خلطة ازالة التجاعيد

  1. زيت الزيتون

نقوم بخلط ملعقة صغيرة من الجليسرين مع قطرات من زيت الزيتون و قطرة من العسل ونقلب المكونات جيدا حتى تتجانس ثم نقوم بتدليك البشرة بهذا المزيج مرتين يوميا وسوف تلاحظي الفرق بنفسك مع الاستخدام.

زيت الزيتون يحتوي على مضادات الأكسدة الطبيعية التي تقوم بمقاومة التجاعيد والتي تساهم في القضاء على الخلايا الميتة وتقوم بشد الجلد.

  1. الألوفيرا

نحضر قطعة من الصبار ونقوم بفتح أوراقها ثم نستخرج الهلام منها وبعد ذلك نقوم بوضعه على البشرة لمدة 20 دقيقة ثم يغسل بالماء الفاتر، يحتوي هلام الصبار على حمض الماليك وهو يساهم في تقليل التجاعيد بالبشرة لأنه يقوم بتحسين مرونة الجلد.

  1. خل التفاح

نقوم بخلط ملعقة من خل التفاح مع ملعقة من العسل ثم نقوم بوضع المزيج على البشرة ونتركه لمدة 15 دقيقة ثم يغسل بالماء الفاتر وبعد ذلك نقوم بوضع مرطب للبشرة تكرر هذه الوصفة مرتين أسبوعيا للحصول على أفضل نتيجة.

أسباب ظهور التجاعيد

  • التعرض بشكل مستمر لأشعة الشمس الضارة.
  • استخدام مستحضرات التجميل بشكل مفرط.
  • التدخين والتعرض للملوثات بشكل كبير.
  • نقص فيتامين د3 في الجسم.
  • تغيير كريمات ومستحضرات التجميل بشكل مستمر.

ماسك لازالة التجاعيد نهائيا

نقوم بخلط كمية مناسبة من الحليب البودرة مع ملعقة من العسل والقليل من الماء الدافئ ونقلب المكونات جيدا للحصول على عجينة لينة ثم نقوم بفرد المزيج على البشرة، ونقوم بتغطية الوجه بمنشفة رطبة ونتركه لمدة 10 دقائق ثم يغسل ويجفف فهذه الوصفة تساعد على التخلص من التجاعيد بشكل نهائي وتجعل البشرة أكثر نضارة وجمال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *