مفاجأة ضعي كوبا من عصير الليمون فى غسالة الملابس وشاهدى ماذا يحدث

مفاجأة ضعي كوبا من عصير الليمون فى غسالة الملابس وشاهدى ماذا يحدث

ضعي كوبا من عصير الليمون فى غسالة الملابس، نقدم لكم من خلال موقعنا موقع ثقفني كل ما هو جديد وحصري ومن أهم الموضوعات التي نقدمها لكم اليوم فوائد وضع كوب من عصير الليمون في غسالة الملابس، أن كل السيدات تهتم بتنظيف الملابس وتنظيف الغسالة لفترات حتى تحافظ على الملابس نظيفة فهناك الكثير من الحيل المنتشرة التي يجب أن تتعرف عليها السيدات لتحصل على ملابس بيضاء خالية من أي بقع أو أوساخ  لان الملابس البيضاء تحتاج إلى منظفات جيدة لتحافظ على لونها الزاهي وتقضي على أي أوساخ متراكمة.

ضعي كوبا من عصير الليمون فى غسالة الملابس

  • من المعروف أن عصير الليمون له الكثير من الفوائد عند إضافته للملابس فيجعلها بيضاء ناصعة  كما أن أضافة كوب من عصير الليمون في الغسالة يعمل على تخفيف البقع المتواجدة بالملابس.
  • وقد إشارة خبيرة الاقتصاد المنزلي هبة عباس عليك أن تقومي بوضع شرائح الليمون أو كوب مصفي من عصير الليمون في درج الصابون للغسالة الاتوماتيك أو الغسالة العادية عندما تقوم بغسل الملابس البيضاء ورفع درجة الحرارة عند غسل الملابس القطنية وستنبهر من النتيجة الفعالة التي تشاهده في نظافة الملابس وخاصة الملابس البيضاء.

تعرف على فوائد الليمون في تنظيف الملابس البيضاء:

مبيض طبيعي

  • أن الليمون من المواد الفعالة جداً في تنظيف وتطهير الملابس كما انه لا يسبب أي ضرر للملابس مثل استخدام الكلور كما انه الليمون يعطي للملابس روائح عطرية مميزة ولا تسبب الإصابة بالحساسية كباقي المنظفات المستخدمة فقم بإضافة كوب من عصير الليمون مع المنظفات المعتاد على استخدامها وستشهر بالفرق في نظافة الملابس.

يقضي علي الصدأ:

  • من أكثر المشكلات التي تعاني منها ربات المنزل تعرض الملابس البيضاء للصدأ مما يجعلهم يبحثون عن طرق تساعدهم في التخلص من بقع الصدأ دون حدوث أي مشكلات بالملابس قومي بوضع الليمون علي بقعت الصدأ وستجديها تزول أو قومي بغلي الماء وضع على المنطقة التي يوجد بها الصدأ عصير الليمون ثم قومي بوضعها على البخار لمدة دقائق ثم قومي بغسلها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *