بدء القبول في جامعات الرياض الحكومية

بدء القبول في جامعات الرياض الحكومية

أعلنت اللجنة الإشرافية للقبول الإلكتروني الموحد للطلاب والطالبات في الجامعات والكليات التقنية بالرياض عن بدء القبول في جامعات الرياض الحكومية كما ان تشمل بوابة القبول الموحد للطلاب، في منطقة الرياض جامعات عديدة سوف نقوم بتعرف عليها بالتفاصيل.

بدء القبول في جامعات الرياض الحكومية

تشمل بوابة القبول جامعات ومنها: الإمام محمد بن سعود الإسلامية، الملك سعود، والكليات التقنية في منطقة الرياض، والأمير سطام بن عبد العزيز للعلوم الصحية، وشقراء والمجمعة،

بينما تشمل بوابة القبول الموحد للطالبات في مدينة الرياض: الإمام محمد بن سعود الإسلامية، والملك سعود، والأميرة نورة، والملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية، والكلية التقنية في الرياض.

مواعيد قبول الطلاب

  • بدء التقديم على بوابة القبول اليوم الثلاثاء(1441/11/23هـ)
  • أغلاق البوابة يوم الاثنين الموافق(1441/11/29هـ)
  • بدء قبول الطالبات يوم الأربعاء(1441/11/24هـ)
  • أغلاق البوابة يوم الثلاثاء الموافق(1441/11/30هـ)

ندعو لجميع الطلاب والطالبات بنجاح والتوفيق والتميز.

معلومات مهمه

ـ طلب الالتحاق: يقوم الطالب بملء نموذج طلب الالتحاق ويعد مسؤولا عن صحة المعلومات.

ـ ترتيب التخصصات: ان حسن الاختيار وترتيب التخصصات من المهام الأساسية، التي يجب على الطالب ان يهتم بها وان تكون الرغبة متوافقة مع الشروط المعلنة.

ـ منع الطلاب المقيدين: ان أنظمه الجامعات والكليات تمنع الطلاب من التقديم المقيد بهم.

ـ منع تقديم من يتجاوز خمس سنوات: ان أنظمه الجامعات والكليات تمنع قبول ما مضى على الحصول على الثانوية العام هاو ما يعادلها مده تزيد عن خمس سنوات.

قد توصلنا ألي معرفة كل ما يخص بدء القبول في جامعات الرياض الحكومية، ومواعيد تقديم الجامعات للطلاب والطالبات، واهم المعلومات التي تفييدكم بشكل كبير، والتعرف على بعض الجامعات وكليات التقنية بالرياض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *