12 سبب تجعل ايفون أغلي مما نتوقع

لهذه الأسباب، سيكون سعر iPhone 12 أكثر تكلفة مما توقعنا، فمنذ إصدار iPhone XR و iPhone 11 حددت شركة Apple الأمريكية بنجاح سعر هاتفها المحمول العادي، ويتوقع العديد من محبي هذه العلامة التجارية الفاخرة السعر سيكون نفس إصدار iPhone 12، لكن آخر الأخبار تظهر أن سعر هاتفEcho Country سيكون أكثر تكلفة مما توقعنا وفقًا لموقع Tech Radar الإلكتروني، أوضح الخبراء أن سبب هذا الموقف هو شبكة على الرغم من أن التسريبات السابقة أكدت أن سعره سيبدأ من 650 دولارًا، وهو ما يعادل 10400 جنيه مصري.

خبراء صناعة الهواتف الذكية:

جيف بو هو أحد خبراء صناعة الهواتف الذكية، وأكد أن سعر جهاز iPhone 12 سيبدأ بسعر 750 دولارًا، بارتفاع 100 دولار، وهو ما يعادل 1600 جنيهًا، وهو مبلغ كبير في سعر أي هاتف ذكي وأضاف جيف أن سبب هذا النمو واضح، حيث سيتم تجهيز جميع أجهزة iPhone 12s القادمة بشاشات OLED ، ويتم دعم نفس الموقف لشبكة الجيل الخامس ، والتي ستوفر أقصى سرعة لاستقبال البيانات وإرساله.

وفقًا لأحدث التسريبات، لن يكون هناك شاحن أو سماعات رأس في صندوق iPhone 11 وسيتأخر إصداره قليلاً في نوفمبر، لأن مصنع Apple توقف عن العمل بسبب تأثير أزمة فيروس الهالة في جميع أنحاء العالم . وقت طويل

مواصفات ايفون 12

قد يكون هذا نوعًا من الحكمة التجارية لسمعتها قبل اسمها، لكنها كانت قابلة للتطبيق تمامًا علىApple وجميع منتجاتها منذ إنشائها، وخاصة سلسلة iPhone يعرف جميع العالم تقريبًا مزاياها.

هذه الهواتف وقيمتها وتفردها، فضلاً عن أنها أغلى الهواتف تقريبًا، على الرغم من تحقيقها دائمًا لأكبر مبيعات، ويعتقد الجميع أنها رمز للأناقة والتميز والنضج، يمكنك أن تكون مهذبًا أو أنيقًا الناس أو موكب من المألوف، ولكن أن تصبح iPhone هو أمر آخر، عندما ينظر إليك الناس بمزيد من التقدير، هذه هي الحقيقة.

هيكل: هيكل من الألومنيوم، واجهة مضادة للأشعة. IP68 شهادة مقاومة للماء والغبار

الشاشة: 6.4 بوصة (دقة 2688 × 1242 بكسل) ، Super Retina OLED نسبة العرض إلى الارتفاع 19.5: 9، دعم. Dolby Vision ، مقياس ألوان عريض، لمس ثلاثي الأبعاد، درجة ألوان حقيقية، HDR1.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *