في 5 دقائق بياض الثلج خلطة سحرية لتبييض الجسم ستصبح بشرتك كالأطفال

في 5 دقائق بياض الثلج خلطة سحرية لتبييض الجسم ستصبح بشرتك كالأطفال

تبييض الجسم يعتبر أمر هام لكل إمرأة وفتاة حيث يوجد في المحلات العديد من مستحضرات تبييض الجسم ولكن ليست لديها النتيجة الفعالة والمطلوبة لتبييض الجسم مثل بعض الوصفات والخلطات الطبيعية، لذا نعرض لكي عزيزتي بعض من الخلطات الطبيعية و الوصفات لتبييض جميع مناطق الجسم ولكن تجنبي المنطقة الحساسة إذا شعرت بإلتها عليكي أن تغسليها فورا بالماء البارد.

خلطة بودرة اللبن

المكونات

  • ملعقة صغيرة الحجم من العسل الأبيض.
  • ملعقتين كبيرة الحجم من اللبن البودرة.
  • ملعقتين كبيرتين الحجم من الماء.

طريقة التحضير

نمزج جميع المقادير جميعا مع بعضها البعض بطريقة جيدة.
نترك الخليط لمدة ١٥ دقيقة فقط ثم نقوم بغسل الجسم بالماء الدافىء ثم البارد نكرر هذه الخلطة مرة أسبوعيا.

خلطة العسل الأبيض وزيت الزيتون

المكونات

  • ملعقة كبيرة الحجم من العسل الأبيض.
  • ملعقة كبيرة الحجم من زيت الزيتون.
  • ملعقة صغيرة الحجم من الماء الفاتر.

طريقة التحضير

نخلط المقادير بطريقة جيدة مع بعضها البعض ونضعها على الجسم وحين تنتهي الكمية.
نضع كمية أخرى من نفس المقادير السابقة ونتركها على الجسم ١٠ دقائق ثم نغسل الجسم بالماء البارد.

خلطة هلام الألوفيرا والعسل الأبيض

المكونات

  • ملعقة قليلة الحجم من هلام الألوفيرا.
  • ملعقة صغيرة الحجم من العسل الأبيض.
  • مقدار قليل من الدقيق الأبيض.

طريقة التحضير

نمزج كل المقادير سويا مع بعضهم البعض لكي تصبح عجينة سميكة.
نضع المزيج على الجسم ونتركه ٢٠ دقيقة ثم بعد ذلك نغسل الجسم كامل بالماء.

خلطة دقيق الشوفان

من أكثر الخلطات فاعلية في تبييض الجسم والوجه هي الشوفان فهو يساعد في التبييض ويستخدم كمقشر للوجه والجسم أيضاً فهو يتخلص نهائياً من الجلد الميت، نظراً لأحتوائه على أحماض أمينية تعمل على تفتيح الوجه والبقع الغامقة، إليكي الخلطة السحرية لتبييض الجسم.

طريقة التحضير: نقوم بطحن 2 ملعقة من الشوفان حتي يصبح ناعم ومن ثم نضع فوقه عصير حبة طماطم ونمزجهم ليصبح عجينة متماسكة، ومن ثم نضع ملعقة من ماء الورد ونمزجهم مرة أخري، نفرك الجسم بالخلطة جيداً، ونتركها لمدة عشرين دقيقة، ثم يشطف بالماء الفاتر، تكرر تلك الخلطة مرة كل أسبوع.

تبييض الوجه في 5 دقائق بالطماطم

نحضر ثمرة طماطم ونقوم بشقها إلى نصفين ثم نقوم بغسل البشرة جيدا بالماء الفاتر وبعد ذلك نقوم بمزج ملعقة كبيرة من الدقيق مع نصف ملعقة صغيرة من السكر ثم نضيف قطرات من عصير الليمون، ونقلب المكونات جيدا ثم نقوم بوضع المزيج على البشرة ثم نقوم بتدليك البشرة لمدة 5 دقائق بالطماطم ونترك المزيج حتى يجف ثم نقوم بتمرير الطماطم مرة ثانية ونغسل الوجه بالماء وسوف تلاحظي الفرق بنفسك.

خلطة تبييض الجسم من أول مرة

في البداية نقوم بغسل البشرة بالماء الدافئ ثم تجفف وبعد ذلك نقوم بخلط ملعقة من العسل مع ملعقة من ماء الورد والنشا ثم نقوم بوضع هذا المزيج على المكان المراد تفتيحه ونتركه لمدة 15 دقيقة، ثم نقوم بفرك المكان بحركات دائرية ثم يغسل بالماء الدافئ ويجفف فهذه الوصفة تساعد على تفتيح الأماكن الداكنة في الجسم وسوف تلاحظي الفرق بنفسك من أول مرة.

يسعى الجميع الي الحصول علي جسم ناعم وابيض ورائع، ولكن هناك بعض العوامل التي تؤدي إلى اسمرار لون البشره، وهذه العوامل من ضمنها التعرض الى اشعه الشمس الضاره، والإرهاق، والتعب، والتوتر، لذلك يلجأ الكثير من الأشخاص إلى استخدام بعض المستحضرات التجميلية التي تساعد علي تفتيح لون الجسم في وقت قصير، ولكن لا يعلمون مدى أضرارها، إذن يفضل اللجوء إلى استخدام الوصفات الطبيعية لما لها من فوائد على الجسم والبشرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *