حصول منصة جاذر إن على الترخيص الرسمي من وزارة السياحة السعودية 

حصول منصة جاذر إن على الترخيص الرسمي من وزارة السياحة السعودية 

سمحت وزارة السياحة السعودية بحصول منصة جاذر إن على الترخيص الرسمي لتكون بذلك أول منصة سعودية معتمدة تسمح للمواطنين أن يقوموا بتأجير بيوت العطلات الخاصة، ووحدات الإيواء السياحي التي تشمل البيوت، والفلل، والشاليهات، والمنتجعات، والمخيمات، والمزارع الخاصة بهم عبر المنصة المعتمدة.

آلية عمل منصة جاذر إن

تتيح جاذر إن للمواطنين العديد من البيوات ذات الإطلالات الرائعة، التي تناسب العطلات، والموجودة في أفضل الأماكن السياحية في المملكة العربية السعودية، ويمكن للمواطن الاختيار من بين هذه البيوت، ومشاهدة صورهم وكل المرافقة الخاصة بهم مثل المسابح، والحدائق، ثم الحجز إلكترونياً عبر شبكة الإنترنت، وأيضاً إمكانية الدفع بصورة آمنة.

كيفية استخدام جاذر إن لتأجير عقار خاص

في حالة رغبتك في تأجير عقار خاص بك عبر جاذر إن، فإن المنصة تزودك بمصورين محترفين، حتى يقوموا بتصوير العقار الذي تريد تأجيره مجاناً، وأيضاً رفع الصور على المنصة مجاناً، ويمكن متابعة كافة المعلومات الخاصة بالعقارات عن طريق تحميل التطبيق الخاص بمنصة جاذر إن المتوفر على متجر آبل، ومتجر جوجل بلاي، مما يسهل الأمر على المواطنين في تأجير العقارات، وكسب دخل إضافي.

دور جاذر إن في تنفيذ رؤية 2030 لوزارة السياحة

تبذل جاذر إن دوراً مهماً في تنفيذ رؤية 2030، وتأخذ خطوات مهمة في تطوير السياحة السعودية عن طريق جذب المواطنين السعوديين للسياحة الداخلية، وتوفير أماكن أكثر راحة ومتعة في مناطق الجذب السياحي السعودي.

منصة جاذر إن

يأتي دور منصة جاذر إن في دعم السياحة متزامناً مع خطة المملكة العربية السعودية لتطوير السياحة عن طريق إطلاق التأشيرة السياحية في العام الماضي، وحملة روح السعودية في العام الحالي، مما قد يساهم في تطوير السياحة الداخلية السعودية، وجعلها أيضاً أكثر جذباً للسياح من مختلف دول العالم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *