مطلقة وتعول طفله وتقدم شكوى انقطاع دعم حساب المواطن 

مطلقة وتعول طفله وتقدم شكوى انقطاع دعم حساب المواطن 

قام برنامج حساب المواطن بالتأكيد أن المطلقة يمكنها أن تقوم بإضافة التابعين وذلك بعد أن يتم رفع جميع المستندات المطلوبة والمحددة والتي تتضمن إثبات احتضان وصق ولاية، ولكن عند عدم إضافة التابعين يتم إصدار نتيجة الأهلية وهي غير مؤهلة وبعدها يمكنك أن تقوم بتقديم طلب اعتراض على سبب عدم الموافقة على الأهلية.

وقام بالرد على هذا الأمر بعد بناءاً على شكوى امرأة مطلقة بالمملكة السعودية وتتحدث قائلة، لماذا قطعت دعم حساب المواطن أنا مطلقة ولدي طفله أنفق عليها ولا يوجد لها غير حساب المواطن وتم قطع الخدمة عنها.

مطلقة وتعول طفله وتقدم شكوى انقطاع دعم حساب المواطن

وبالتالي قام حساب المواطن بالرد على خدمة المستفيدين وأكد أن المرأة المطلقة يمكنها أن تقوم بإضافة التابعين بعد أن يتم إضافة كافة المستندات والأوراق المطلوبة من البرنامج والتي تتضمن إثبات احتضان وصك ملكية، وعند ظهور نتيجة الأهلية أنها غير مؤهل ينبغي أن يتم تقديم طلب اعتراض على أهلية بعد رفع المستندات وذلك بعد تسجيل الدخول إلى رابط البوابة الإلكترونية الخاصة بحساب المواطن.

تفاصيل الدعم للدفعة 32

يذكر أن برنامج حساب المواطن قام بإيداع 1.7 مليون ريال سعودي للدعم الخاص بشهر يوليو لكافة الأشخاص المستفيدين والتي تتوفر عليهم شروط الأهلية حيث بلغ سعر الاستحقاق للدفعة الثانية والثلاثين إلى 10 مليون وسبعة من عشرة مستفيد ومستفيدة، أما بالنسبة الإجمالي جميع التعويضات المدفوعة عن الدفعة السابقة تصل إلى أكثر من 18 مليون سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *