مديرية الجوازات تذكير التسجيل التذكير بشروط تجديد هوية مقيم

مديرية الجوازات تذكير التسجيل التذكير بشروط تجديد هوية مقيم

قامت المدنية العامة للجوازات بالمملكة السعودية بإعادة تذكر شروط تقديم تجديد هاوية المقيمين وذلك من الذكور والإناث وذلك بعد أن قام أحد المستفيدين تقديم سؤال موضحاً، أن لديهم موظف وعمر ابنه 18 سنة وهو طالب في دولة الإمارات وابنه غير متزوجة 25عام، ويوم دون تجديد الإقامة ف ما هي الإجراءات التي ينبغي اتباعها لكى يتمكن من تجديد الإقامة.

حيث أوضحت هيئة الجوازات من خلال الحساب الرسمي الخاص به عبر الانترنت تويتر أن التعليمات تتطلب الفصل عند بلوغ 18 عام، و ينبغي أن يتم إجراءات نقل الخدمات التابعين وعندما يصل إلى 25 عام أما بالنسبة للإناث يلزم وجود إثبات عدم زواج لكي تتمكن من أن تقوم بتجديد هوية مقيم على والده.

توضيح مديرية الجوازات بشأن تجديد الإقامة

قد أوضحت هيئة المديرية العامة للجوازات أنه سوف يتم العمل على تجديد الإقامة وذلك بالتنسيق مع مركز المعلومات الوطني كافة الأشخاص الوافدين، وذلك من خلال وزارة الموارد البشرية.

حيث قام أحد المواطنين لتقديم سؤال عن تجديد الإقامة مؤكدا أنه خارج المملكة السعودية وانتهت الإقامة الخاصة بهم تأشيرة الخروج والعودة، وبالتالي هل يمكنهم أن يقوم بتجديد الإقامة آلية  أو يتم تقديم طلب.

ثم قامت الجوازات بالرد على أحد الاشخاص مؤكدة أن التقديم آلية يتم التعامل مع مركز المعلومات الوطني لجميع الوافدين وذلك حسب ما تم الاعلان عنه من قبل وزارة الموارد البشرية والتي قامت بتنفيذ خطط العمل لهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *