عودة العمل بمراكز الترفيه بالسعودية

عودة العمل بمراكز الترفيه بالسعودية

عودة العمل بمراكز الترفيه بالسعودية  يعتبر أحدث القرارات الصادرة عن مؤسسة الترفيه؛ حيث  تقرر عودة العمل بالأنشطة الترفيهية وغيرها من الأعمال مع اتباع جميع الارشادات والاحتياطات التي قد شددت عليها الحكومة.

عودة العمل بمراكز الترفيه بالسعودية

قامت هيئة الترفيه بالإعلان عن بدء فاعليات العودة واستقبال الأفراد بنسب محددة مع توفير الأدوات المطهرة والالتزام بالخطة الوقائية.

شروط السلامة في أماكن الترفيه

طبقا لقرار هيئة الترفيه الأخير فقد قرر تطبيق شروط الأمان التالية:-

  • وضع مسارات خاصة بالسير؛ حيث يتم ترك مسافات واضحة بين المتواجدين.
  • توفير فراغات آمنة بين مناطق الألعاب.
  •  تقليل الكثافة الموجودة بالمكان؛ حيث يزيد ذلك من أمن المتواجدين.
  •  وضع بعض الإرشادات الخاصة بخطوات توفير جو صحي.

رد أماكن الترفيه على الهشتاج المتداول

أكدت مراكز وساحات الألعاب والحفلات وغيرها من الأماكن بتفعيل الهشتاج المؤكد على أنه سيتم بدء عودة العمل كما كانت مع الظروف التي يشهدها العالم مؤخرا مؤكدون أنهم قادرين على استقبال الزوار بمقراتهم مع توفير كافة الشروط والمتطلبات الصحية.

ردود أفعال الشارع السعودي

اختلفت ردود الأفعال الخاصة بالمواطنين بالشارع السعودي بين مؤيد ومعارض لما صرح به تركي آل الشيخ حول إعادة فتح مراكز الألعاب والمقاهي وغيرها من أساليب الترفيه. فقد جاء رد من جه الرفض أن ذلك سيؤدي لعواقب وخيمة وزيادة بأعداد المصابين نتيجة التزاحم وعدم إمكانية تطبيق البروتكولات وإرشادات السلامة بجميع الوجهات.

وهذه كانت تصريحات الهيئة العامة للترفيه حول عودة العمل بمراكز الترفيه بالسعودية، بالإضافة إلى لتقديم بعض المقترحات الخاصة بالبروتكولات المتخذة ضد فيروس كورونا الذي قد أضر بمسار العمل بالعديد من المناطق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *