كيف اتواصل مع حساب المواطن ؟

كيف اتواصل مع حساب المواطن ؟

مع تزامن طلب وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المستفيدين من برنامج حساب المواطن بتحديث بياناتهم، من أجل الاستفادة من المنح التي يقدمها البرنامج لمساعدة فئتي متوسطي ومحدودي الدخل في المملكة، أصبح السؤال الأكثر تساؤلا لدى الجميع هو كيف اتواصل مع حساب المواطن؟.

الاعتراض على حساب المواطن الدفعة 30

صرح برنامج حساب المواطن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يوم التاسع عشر من شهر مايو عام 2020 الجاري، عن تفعيل رابط الاعتراض على حساب المواطن الدفعة 30، حيث يتيح الموقع إمكانية الاعتراض على مبلغ الاستحقاق لمن يرغب في تقديم الاعتراض الآن.

كيف اتواصل مع حساب المواطن؟

قام برنامج حساب المواطن بنشر خدمة جديدة للعملاء لتقديم الشكاوى، بعد إعلانه عن فتح باب الاعتراض بخصوص قيمة الاستحقاق عن الدفعة التي تم صرفها وإيداعها منذ أيام قليلة.

قام البرنامج بطرح عدد من القنوات الرسمية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل تويتر،  لكي يستطيع المستفيد من البرنامج من التواصل مع حساب المواطن.

طرق التواصل مع حساب المواطن

حرص البرنامج على تنوع قنوات الاتصال لكي يستطيع جميع المستفيدين من التواصل مع خدمة عملاء حساب المواطن، ومن هذه القنوات:

  • مركز الاتصال الموحد لحساب المواطن 19912.
  • خدمة صوتك مسموع، عن طريق ca.gov.sa.
  • خدمة العملاء على تويتر citizen care.

أعلن برنامج حساب المواطن رسميا عن إيداع المبالغ الخاصة بدفعة الشهر الجاري، وذلك في الموعد المحدد رسميا يوم العاشر من كل شهر ميلادي، كما يمكن تقديم اعتراض على حساب المواطن بعد مرور خمسة أيام على صرف الدفعة.

تعليقات

  • ويش اقول لنا الله على كل شيء قدير اللهم صل وسلم على نبينا وحبيبنا محمد انه يصلح حالنا وان يكفينا شر الفتن وان يحفظ بلادنا من كل شر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *