رجيم الكسالى يخلصك من 22 كيلو وأنت في منزلك بدون رياضة

رجيم الكسالى يخلصك من 22 كيلو وأنت في منزلك بدون رياضة

رجيم الكسالى اصبح من أكثر طرق التخسيس انتشارا على الإطلاق، حيث اثبت فاعليته الكبيرة لدى كل من قام بتجربته بشكل غير متوقع. لا يعتمد رجيم الكسالى على نظام غذائي محدد يجب الالتزام به مثل باقي الأنظمة الغذائية التي يجب عليك اتباع الحمية الغذائية بحزافيرها وإلا ستعاني من الوزن المفرط الغير مرغوب به تماما.

رجيم الكسالى لفقدان الوزن بدون رياضة أو مجهود كبير

فقدان الجسم للوزن يكون عن طريق حرق السعرات الحرارية الزائدة داخل جسمك، وفي حالة عدم الحركة أو ممارسة الرياضة فإن معدل حرق السعرات الحرارية يكون بطيء بشكل كبير وبالتالي يزداد الوزن. رجيم الكسالى هو أحد الأنظمة الغذائية التي تساعد على فقدان الوزن بشكل ملحوظ دون اللجوء إلى ممارسة الرياضة أو الحركة الكثيرة. واليك أهم النصائح بخصوص رجيم الكسالى إذا التزمت بها سوف تفقد من 10 إلى 22 كيلو خلال شهرين فقط .

امتنع نهائيا عن الوجبات السريعة: تحتوي الوجبات السريعة على كمية رهيبة وغير طبيعية من السعرات الحرارية التي لا يحتاج إليها جسمك، ناهيك عن أضرارها الأخرى. ربما وجبة واحدة فقط من تلك الوجبات تتسبب في زيادة جسمك بمعدل 1 كيلو جرام في الأسبوع عند تناولها بشكل كبير. لذلك اتخذ قرارك اليوم وامتنع عنها فورا ليبدأ جسمك في حرق الدهون المتراكمة فورا.

واظب على تناول الخضراوات: تحتوي الخضراوات والفواكه على كمية كبيرة من الألياف الطبيعية التي تعطي المعدة شعورا بالشبع. ليس من الضروري كلما تشعر بالجوع ان تتناول الأطعمة الثقيلة فيمكنك تناول ثمرة من التفاح أو البرتقال او الخيار والخس عند الشعور بالجوع لتعطي جسمك القيمة الغذائية التي يحتاجها بدون تخزين الدهون والشحوم بداخله.

الماء محرقة للدهون: إذا استيقظت كل يوم في الصباح وقمت بتناول كوبين أو ثلاث من المياه على معدة خاوية، فإن ذلك يساعد على تنظيف سموم الجسم، وكذلك يحفز معدل حرق الدهون داخله بشكل كبير.

وجبة الإفطار سلاح ذو حدين: سر نجاح رجيم الكسالى هو وجبة الإفطار. إذا تناولت وجبة إفطار ثقيلة ومشبعة بالدهون والنشويات فأنت تقتل قدرة جسمك على حرق الدهون والترهلات. يكفيك في اللإفطار تناول البيض المسلوق مع بعض المكسرات الغير محمصة مع طبق سلطة خضراء وفنجان من القهوة، التزم بوجبة إفطار خفيفة لتحفز معدل حرق الدهون بأقصى قدر ممكن.

لمعلومات أكثر عن السمنة المفرطة، تناول العشاء قبل النوم مباشرة: اذا اردت ان تزيد ونك بشكل رهيب وغير طبيعي انصحك بتناول الطعام المشبع بالدهون والزيوت قبل النوم في وجبة العشاء. ذلك بمثابة بناء جسم أخر داخل جسمك مكون من تراكمات الدهون والسموم .

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *