استخدامات للقهوة مدهشة لا تعلم عنها

استخدامات للقهوة مدهشة لا تعلم عنها

استخدام القهوة بالنسبة لك في الغالب هو أنها المشروب المفضل لك في الصباح أو في منتصف اليوم مع يوم عمل شاق ومرهق. لكن هل تعلم أن للقهوة الكثير من الإستخدامات الأخرى المدهشة التي يجب عليك ان تجربها!، بالفعل في هذا المقال سوف نتحدث عن أكثر استخدامات القهوة غير شربها.

أكثر استخدامات غريبة ومدهشة للقهوة غير الشرب

تقشير الجلد الميت: خلط القهوة المطحون مع السكر الداكن مع الليون ودهن الجسم قبل الإستحمام بربع ساعة يساعد على تقشير الجلد والتخلص من الجلد الميت بشكل نهائي.

ضع القهوة داخل الثلاجة: تساعد القهوة في سحب الروائح الكريهة من الثلاجة بشكل غير متوقع، حيث جرب وضع القليل من القهوة المطحونة داخل ثلاجتك واكتش بنفسك امتصاص الروائح الغير مرغوبة.

تقوية فروة الرأس: وضع عجينة القهوة المطحونة بالماء على فروة الرأس وتدليكها بإستمرار على الأقل مرة واحدة في اليوم يساعد على تقوية فروة الرأس بشكل ممتاز، حيث قدرتها على تعزيز الأحماض النيتروجينية وتعزيز قوة إنتاج بصيلات الشعر بشكل كبير جدا.

ماسك القهوة: من المعروف جدا في الفترة الأخيرة ان ماسك القهوة أحد أهم الماسكات الطبيعية التي تساعد على تبييض وتفتيح البشرة بشكل مدهش، حيث يساعد ماسك القهوة على التخلص من المناطق الداكنة في البشر والجلد ويعطيك شعورا بالنضارة غير مسبوق على الإطلاق.

اذا لم تكن تعرف تلك الاستخدامات الأخرى للقهوة اترك تعليقا وشارك تجربتك معنا اذا قمت بالفعل باستخدام اي من تلك الطرق من قبل.

تعليقات

  • نعم له مفعول قوي جربته على وجهي ويعطي نضارة قوية وبياض ….هذه معلومة جميلة لكي لا نرمي تفل القهوة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *