كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم لكل الدول العربية للفوز بجائزة 3.500.000$ أمريكي

كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم لكل الدول العربية للفوز بجائزة 3.500.000$ أمريكي؛ حيث أعلنت قناة mbc عن البدء في سحب الجائزة الخامسة في السحب الخامس علي مدار خمس علنت قناة mbc عن البدء في سحب الجائزة الخامسة في السحب الخامس علي مدار خمس أسابيع متتالية، حيث سيتم أعلان اسم فائز جديد من المشتركين في مسابقة حلم Deem 2020 حيث يتم الإعلان عن الفائز كل يوم سبت،  فمسابقة حلم من أشهر وأفخم المسابقات العربية في وطننا العربي، حيث تُقدم من خلال برنامج الحلم المُذاع علي قناة mbc مع مصطفي الأغا، حيث تقدم جوائز بقيمة مبالغ قيمة، يحلم عشرات الالاف من المواطنين العرب بالفوز بها لتحقيق أحلامهم وأمانيهم وعمل مشاريع صغيرة بالمبلغ المقدم ليساعدهم علي الارتقاء بمستوى المعيشة.

من المقرر أن تكون سحب الجائزة القادمة قدرها 10 الألاف دولار أمريكي، وانه باقي 2 مليون دولار من قيمة مبلغ الجائزة الأساسية التي تقسم كجوائز وسيتم توزيعهم من سحوبات الحلم علي برنامج الحلم في كل سبت علي مدار العام حسب ما أعلنته قناة أم بي سي، وسيتم اجراء سحب الجائزة وإعلان اسم الفائز علي الهواء مباشرةً في برنامج صدي الملاعب، ونفت إعلان اسم الفائزين في رسائل نصيه أو في الخفاء بل يتم أعلان الرابحين من خلال برنامج صدي الملاعب فقط علي الهواء مباشرةً، لذلك سنقدم لكم عبر موقعنا الإخباري ” موقع ثقفني “ كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم ورقم مسابقة الحلم للاشتراك في المسابقة.

وقد زفت مسابقة حلم في كافة أنحاء العالم للمتسابقين من جميع الدول العربية والأجنبية أنه تم زيادة القيمة النقدية للمسابقة في هذا العام وأصبحت المبلغ النهائي 3.5 مليون دولار بعد ما كان مليون دولار فقط في المواسم الماضية للأعوام السابقة، وهذا ما يجعل الجميع من المتسابقين يتمنون الفوز لتحقين أحلامهم وأمانيهم التي يتمنوها منذ أعوام.

كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم

تعتبر مسابقة الحلم من أكثر المسابقات شهرة وفخامة في الطن العربي والشرك الأوسط وكثير من الناس يبحثون وبشكل كبير جداً علي كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم علي أمل الفوز بالمسابقة، وتتم السحوبات في برنامج صدي الملاعب علي قناة أم بي سي طوال العام حتي نهاية رأس السنة ويحظى الفائز فيها بالجائزة الكبرى بجائزة قدرها مليون دولار أمريكي، وتتم خطوات الاشتراك في مسابقة الحلم كالتالي:

  • إرسال رسالة نصية علي الأرقام التي تُعرض علي شاشة أم بي سي تحتوى علي كلمة حلم أ Dreem
  • الإجابة علي السؤال بشكل صحيح.
  • السماح بإرسال الإعلانات من المعلن.

أكدت قناة mbc انه لا صحة من خبر إرسال رسالة تتضمن الفوز”، بل يتم إعلان أسماء الرابحين من خلال برنامج صدي الملاعب فقط ويكون السحب علي الهواء مباشرةً.

أرقام مسابقة الحلم

تختلف أرقام مسابقة حلم بحسب اختلاف الدول.

كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم

الاشتراك في مسابقة الحلم 2021

حيث يبدأ موسم جديد هذا العام 2021، ويبحث الكثير من المتسابقين منهم من اشترك في المواسم السابقة ولكن لم يناله النصيب والتخطي بالفوز بالجائزة، ومنهم من يشترك لأول مرة ويتمني الفوز بالجائزة المالية والتي تقدم كامل المساندة والدعم في الحياة نظراً لفخامتها، ولذلك قدمنا لكم عبر موقعنا مقال يوضح تفاصيل الاشتراك في مسابقة الحلم هذا العام 2021.

أول عملية سحب في مسابقة حلم علي جائزة 125$

يُقدم مصطفي الأغا مسابقة حلم المعروفة بالشفافية والمصدقية، حيث تم الإعلان علي تويتر أن أول عملية سحب في العام تتم يوم الخميس المقبل في برنامج صدي الملاعب علي الهواء مباشر وتدعو متابعي المسابقة الي الاشتراك من خلال الأرقام المتواجدة والتي قدمنها لكم في مقالات سابقة عبر موقعنا للفوز بجائزة قدرها 125.000$.

تعليقات

  1. هل المواقع لمسابقة الحلم على فيسبوك
    صحيحه أو وهميه لحيث وأنه نتلقى عده رسائل
    انت الرابح معنا

  2. بعتولي ١٠٠ مرة اني ربحت بلمسابقة الحلم وما عرفت كيف اسجل رقمي هادا هوي رقمي ٠٩٣٥٤٠٠١٣٢

    1. اختي، هذه الرسالة لا اساس لها من الصحة، حيث يتم اعلان اسماء الرابحين علي الهواء مباشرةً من خلال برنامج صدي الملاعب فقط، يمكنكي الاشتراك في المسابقة بارسال رسالة نصية الي الرقم الخاص ببلدك تحتوى علي كلمة حلم أو Dreem

  3. كنه نلعب والمسابقة تبعث عن طريق الهاتف والربح يرجع عايزه عن طريق الهاتف وإدخاله رقم الهاتف ثم يقول لك إنتضر وسوف نرسل لك عبر الهاتف

  4. وتلك الاعلانات عن مسابقة الحلم و التي تبشرنا بالفوز مباشرة و تطلب منا ادخال رقم الهاتف هدي اول مرة اتصل

    1. اختي هذه الرسالة ليس لها اي اساس من الصحة، بل يتم إعلان اسم الفائز علي الهواء مباشرةً في برنامج صدي الملاعب فقط

  5. وتلك الاعلانات عن مسابقة الحلم و التي تبشرنا بالفوز مباشرة و تطلب منا ادخال رقم الهاتف ثم يرسل رقم نبعثه

  6. رقم ليبيا مش علي في مسابقة حلم مصطفى الأغا ينفع إشتراك في رقم دوالي هل يمكنكم مساعدتي اذا كانت ممكن

  7. لماذا الدولة الجزائرية مستثناة من المسابقة إذ لم يخصص لها رقم من أجل المشاركة

    1. ليس عندي علم بهذا الأمر ولكن يمكنك المشاركة من خلال الأرقام الدولية Thuraya (008821622775627).
      Thuraya (008821610109).
      Thuraya (008821622778021).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *