مشروبات طبيعية لزيادة حرق الدهون للتخسيس السريع

مشروبات طبيعية لزيادة حرق الدهون للتخسيس السريع

تعتبر وصفة المشروبات الطبيعية هى أفضل الطرق، وأسرعهم، وأكثرهم أماناً، كما تعمل تلك المشروبات على حرق الدهون، ونحت الجسم للظهور بالشكل المرغوب، وكل هذا بوقت قصير.

مشروب الشاي الأخضر والجنزبيل وخل التفاح

يعمل هذا المشروب على تسريع حرق الدهون، وسد الشهية، ويعتبر الشاي الأخضر من أفضل الطرق لإنقاص الوزن الزائد، ويحتوي الشاي الأخضر على مضادات الأكسدة التى تحمي خلايا الجسم من التلف، وتقاوم مرض السرطان، كما يعمل على تقليل نسبة الكوليسترول في الدم، كما يحتوي الشاي الأخضر على مادة البوليفينول التى تزيد من عملية التمثيل الغذائي، ويرفع من معدل حرق الدهون المتراكمة في الجسم، ويعمل على تنظيم مستوي السكر في الدم.

أما الجنزبيل فهو يساعد على عملية الهضم، ويعتبر من أغذية تخفيف الوزن الزائد، وخاصة يخلص من دهون البطن، ويعمل على تنظيم الهرمونات، ومنع التوتر الذي يؤدي إلى السمنة. ومن فوائد خل التفاح؛ أنه يحتوي على الأحماض العضوية، والإنزيمات التى تزيد من عملية التمثيل الغذائي؛ مما يؤدي إلى حرق الدهون بشكل أسرع، ويسد الشهية مما يؤدي إلى تناول كميات أقل، ويحتوي على البوتاسيوم، والألياف؛ التي تساعد في خفض نسبة السكر في الدم، ويحتوي خل التفاح على الفيتامينات، والمعادن، والبوتاسيوم، وحمض الخليك، والأحماض الأمينية، والكثير من الأحماض المفيدة للجسم التى تساعد على فقدان الوزن الزائد.
وأيضا تقلل القرفة من زيادة الوزن، والسمنة، وتقلل من وزن الجسم، وتناول القرفة يعمل على خفض ضغط الدم، ومستويات السكر، والدهنيات في الدم، فهذا المشروب ملئ، وغني بالفوائد، والقيم الغذائية، فسوف نقدم لكم طريقة تحضير المشروب بكل سهولة، ومكونات بسيطة موجودة في كل بيت، فتابعونا لمعرفة التفاصيل.

المكونات اللازمة لعمل المشروب الحارق

  1. لتر من الماء.
  2. ملعقتان كبيرتان من الشاي الأخضر.
  3. ملعقة كبيرة من خل التفاح.
  4. ملعقة كبيرة من القرفة الناعمة.
  5. ملعقة كبيرة من الجنزبيل المطحون.
  6. ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون.
  7. القليل من قطرات فيتامين (c).

طريقه عمل المشروب

قومي بإحضار كوب كبير، وضعي فيه ملعقة من الشاي الأخضر، وملعقة من الجنزبيل، وملعقة من القرفة، ثم ضيفي إليهم نصف لتر من الماء المغلي، ثم ضعي عصير الليمون، والقليل من قطرات فيتامين (c)، ومعلقة كبيرة من خل التفاح، ثم ضعي المشروب في كوب، واشربيه في أي وقت على مدار اليوم.

مشروب الفجل الأحمر

يعمل الفجل الأحمر على التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم، ويعد الفجل من أحد الجذور التي تساعد على فقدان الوزن الزائد، ويساعد الفجل الأحمر على خفض السعرات الحرارية، ويحتوي الفجل الأحمر على الألياف، وتعتبر الألياف من العناصر المهمة لخسارة الوزن، وتساعد هذه الألياف في خفض نسبة الكوليسترول في الدم، وتمد الجسم بشعور الشبع، والإمتلاء.

ويؤدي الفجل الأحمر إلى خفض نسبة السكر في الدم، والذي يساعد في فقدان الوزن المتراكم، ويقدم الفجل الأحمر العديد من القيم الغذائية، والفوائد الصحية؛ لأنه يصنف الفجل أحد الأطعمة الصحية؛ لأنه يحتوي على فيتامين (ج) الذي يمد الجسم بالكولاجين، الذي يعزز صحة الجسم، وتعمل بذور الشيا على منح الإنسان شعور الشبع، والإمتلاء، ويؤدي ذلك نزول الوزن.

وتتميز بذور الشيا؛ بأنها لا تحتوي على سعرات حرارية كثيرة، وتحتوي على الاوميجا (3)، ونسبة كبيرة من البروتينات عالية الجودة، والغنية بالكثير من المعادن، ومضادات الأكسدة، كما أن القرفة تعمل على خسارة الوزن، وتقليل أمراض السمنة المفرطة، وسوف نعرض لكي سيدتي طريقة عمل المشروب الجبار هادم الدهون في الجسم،  في المنزل وبكل سهوله، ومكونات بسيطة جداً  ومتاحة للجميع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *