قنبلة التخسيس و الحرق الموقوته اللي هتدمرك وهتنسف الدهون

قنبلة التخسيس و الحرق الموقوته اللي هتدمرك وهتنسف الدهون

قد يتساءل الكثير عن منتجات ذات مكونات طبيعية فعالة في إذابة وتفتيت الدهون، منها الشاي الأخضر وأيضاً الزنجبيل الفعالين في إنقاص الوزن، كما أنه يحفز حرق الدهون بالجسم ويساعد على كبح وقفل الشهية، ويوجد الكثير من العلاجات التي لها دور كبير في إنقاص الوزن بأمان، ونحن اليوم جئنا لكم بما يطلق عليها قنبلة التخسيس والحرق الموقوتة الي هتدمرك

قنبلة التخسيس والحرق الموقوتة الي هتدمرك

 

 

⦁ يوجد به خلاصة الشاي الأخضر يعد أقوى أنواع مضادات الأكسدة التي لها الفعالية على منع تكسر الخلايا من خلال استخدام، جزيئات الأكسجين مما يعمل على إنقاص الوزن، ويقلل من معدل نسبة الدهون بالجسم.

⦁ يحتوي على خلاصة الزنجبيل الذي يقوم بتنشيط معدل التمثيل الغذائي بالجسم، وهذا لأنه يزيد من معدل حرق الدهون المتراكمة بالجسم مما ينتج عنه خسارة الوزن بأمان.

⦁ توب جينج

حيث أنه علاج فعال في التخسيس ويحتوي على مكونات طبيعية منها الشاي الأخضر والزنجبيل ويعمل على زيادة معدل حرق الدهون والإيض في الجسم، ويقاوم حرق الدهون ويعمل على قفل الشهية لفترات طويلة، كما أنه مركب من الكروميوم، وأيضاً نبات الجارسينيا ومركب الزنجبيل والشاي الأخضر.

⦁ مكونات الكروميو تمنع تحويل الدهون على أن تتراكم بالجسم.
⦁ نبات الجرسينا: التي توجد في كبسولات توب جينج الذي يعمل بشكل مباشر على مراكز الشبع، دون أن يكون لها أي تأثير على الجهاز الهضمي.

مشروبات طبيعية لسد الشهية وحرق الدهون

 

1-مشروب النعناع وخل التفاح

قومي بوضع النعناع كمنقوع في خل التفاح لمده لا تقل عن ساعه، ثم تناول اوراق النعناع قبل الغذاء ،سوف تشعرين بالشبع لساعات طويلة وعليك بشرب الماء قبل الاكل وبعده بكثره.

 

2-مشروب القرفة

معلقه من القرفه ومعلقه من العسل الابيض، قومي بأحضار كوب من الماء المغلي ، وضعي بها القرفه والعسل، وانتظرى حتى تذوب المكونات تماما، وتناول هذا الخليط في الصباح قبل الافطار وقبل الغداء وقبل العشاء.

 

3-مشروب الشاي الاخصر والاعشاب

يعتبر من افضل المشروبات في حرق الدهون ،معلقة من الكمون والشاي الاخضر والمرمريه ولتر ماء، نمزج جميع المكونات معا الماء والاعشاب وتوضع على النار حتى الغليان، ويتم شربه على مدار اليوم قبل الاكل

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *