خلطة ماء الارز لتطويل الشعر بسرعة خيالية في أسبوع واحد فقط لن تصدقي طول شعرك من أول استعمال!

خلطة ماء الارز لتطويل الشعر بسرعة خيالية في أسبوع واحد فقط لن تصدقي طول شعرك من أول استعمال!

ترغب كل فتاة بالحصول على شعر طويل وناعم وجذاب وذلك لأن الشعر يجعل ملامح الوجه بارزة وهو يعتبر أيضا رمز الجمال والأناقة عن السيدات، وفي الحقيقة تواجه السيدات مشاكل عديدة مع الشعر منها الشعر القصير وتقصف الشعر والهيشان والقشرة وغيرها ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم أسهل طريقة لتطويل الشعر فتابعونا.

أسرع طريقة لتطويل الشعر

  1. ماء الأرز.

نقوم بنقع نصف كوب من الأرز في 2 كوب من الماء ونتركه لمدة 15 دقيقة ثم يصفى، بعد ذلك نأخذ ماء النقع ونضعها في بخاخ ثم نقوم بوضعها على الشعر مع التدليك جيدا ونتركها لمدة ساعة ثم يغسل الشعر بالماء والشامبو.

يحتوى ماء الأرز على الكثير من الفيتامينات الهامة لصحة الشعر ويحتوي أيضا على البروتينات التي تقوم بتغذية الشعر وفروة الرأس.

  1. الشاي الأخضر.

نقوم بنقع كيس من الشاي الأخضر في كوب ماء ساخن لمدة 8 دقائق ثم نقوم بوضعه على الشعر عندما يصبح بدرجة حرارة الغرفة مع تدليك الشعر جيدا، ثم نتركه لمدة ساعة وبعد ذلك يغسل الشعر بالماء البارد.

يحتوي الشاي الأخضر على مضادات الأكسدة الطبيعية والالتهابات ولذلك فهو يعزز نمو الشعر ويمنع تساقطه.

  1. زيت جوز الهند مع زيت إكليل الجبل.

نقوم بخلط ملعقة صغيرة من زيت إكليل الجبل مع 2 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند ثم نقوم بوضع الزيت على فروة الرأس والشعر مع التدليك ونتركها على الشعر طوال الليل، وفي الصباح نقوم بغسل الشعر بالماء والشامبو.

تكرر هذه الوصفة مرتين أسبوعيا للحصول على أفضل نتيجة ولذلك ينصح بتدليك الشعر بالزيوت لأنه يساعد على زيادة تدفق الدورة الدموية وبالتالي يزداد نمو الشعر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *