في ثلاث ايام فقط وصفة مذهلة لشد الصدر و رفعه و التخلص من ترهلات الثدي

في ثلاث ايام فقط وصفة مذهلة لشد الصدر و رفعه و التخلص من ترهلات الثدي

وصفة لشد الثدي المترهل، الظهور بصدر مشدود وخالي من الترهلات هو حلم كل فتاة الثدي المترهل هو عرض طبيعي يُصيب السيدات وخاصة بعد وصول السيدة إلى سن الأربعين ومن الممكن أن يحصل في أوقات مبكرة عن ذلك ايضاً وعادة ما يكون بسبب الرضاعة الطبيعية أو خسارة الوزن وزيادته مع الوقت ومن المعروف ان ثدي المرأة لا يوجد بع أية عضلات فهو يتكون فقط من دهون وأنسجة وغدد مسئولة عن إنتاج الحليب.

وصفة لشد الثدي المترهل

1 – وصفة زيت الزيتون:

من خلال تدليك الصدر بزيت الزيتون حيث يعمل على شد الصدر بشكل طبيعي فهو ملئ بمضادات الاكسدة والاحماض الدهنية والتي تُصلح الترهل في الصدر.

طريقة الاستخدام: وضع كمية مناسبة من الزيت في كف اليد مع التدليك حتى تتولد الحرارة ومن ثم فرك الصدر لمدة ربع ساعة حتى يتدفق الدم لهذه المنطقة وبالتالي تحفيز الخلايا مرة اخرى وهذه العملية يتم الإستمرار عليها من اربع لخمس مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

2- استخدام الثلج

وذلك عن طريق تدليك الثدي بقطعة من الثلج فالحرارة الباردة تعمل على شد الأنسجة وتقلصها وبالتالي رفع الصدر المترهل.

الطريقة: تحضير قطعتين من الثلج ومن ثم تدليك منطقة الصدر بحركات دائرية لمدة دقيقة واحدة لا أكثر حتى لا يعمل هذا على تنميل المنطقة واتركيه حتى يجف تماماً واحرصي على ارتداء حمالات صدر ناعمة

3-  طريقة شد الصدر مع الخيار وصفار البيض

الطريقة: هو هرس حبة من الخيار مع صفار بيضة واحدة وملعقة من الزبدة وضعي الخليط على الثديين لمدة نصف ساعة ومن ثم شطف الثدى بماء بارد والتجفيف بعد ذلك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *