الوصفة الاشهر في عالم الوصفات الطبيعية لزيادة الطول وعلاج قصر القامة

الوصفة الاشهر في عالم الوصفات الطبيعية لزيادة الطول وعلاج قصر القامة

وصفة لزيادة الطول، الطول أحد علامات الجمال الأساسية سواء للمرأة او الرجل لهذا نتمنى دائما أن نظهر بشكل طويل ومتناسق وهناك طرق عديدة تستخدم في زيادة الطول مثل اللجوء للعلاج الطبي حيث يتم أخذ بعض الأدوية والتي لها تأثير بالفعل في زيادة طول الشخص ولكن من الممكن أن تتسبب في أي أعراض جانبية أخرى على الجسم، أو ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي معين له بالفعل دور كبير عن هذه العملية.

1- وصفة الحليب والبيض:

يتم خلط الحليب مع حوالي عدد 2 بيضة وإضافة ما يقرب من 3 ملاعق من عسل النحل الطبيعي وثمرة من الموز وضرب الخليط في الخلاط الكهربائي حتى تمام التجانس وتناول هذه الوصفة مرتين في اليوم بمعدل كوب واحد في الصباح والمساء والمداومة عليها لمدة عشر أيام على الأقل.

2- الحلبة:

الحبة تعمل على زيادة طول الشخص إذا تم الإستمرار عليها لمدة شهر متواصل على أن يتم تناول كوب واحد ثلاث مرات يومياً وهذه الوصفة يتم تحضيرها بخلط كل ملعقة كبيرة من كل من الحلبة وحبة البركة وخمسة فصوص من الثوم الطازج ونخلطهم جيداً بمضرب الكهرباء.

3- الأفوكادو والحليب

حضري خليط الأفوكادو مع حليب الناقة من خلال هرس عدد 1 حبة من الأفوكادو بقشرها وخلطها مع حليب ناقة الجمل ويتم هرس المكونات جيداص في الخلاط وشرب هذه التركيبة ثلاثة أكواب على ثلاث مرات يومياً والاستمرار لمدة 40 يوم متواصل.

– هناك ايضاً بعض الاطعمة التي تعمل على زيادة الطول مثل السمك ،الحليب، الشوفان، الفول السوداني، التين، السبانخ، العنب، الموز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *