تعديل قيمة الاشتراك في ساند

تعديل قيمة الاشتراك في ساند

تعديل قيمة الاشتراك في ساند  تعد من أبرز العناوين التي قد تم تداولها بين مستخدمي التطبيق؛ حيث كثرت القرارات التي قد اتخذت مؤخرا من قبل خادم الحرمين بنظم تعطيل الأعمال والتأمينات.

تعديل قيمة الاشتراك في ساند

أشارت القرارات الملكية أن هناك تعديلات كثيرة سيتم تطبيقها بكلا من المواد التالية:

  • العشرون.
  • السبعون.
  • الثامنة عشرة.
  • السابعة.

فقد شدد الملك على الجهات المختصة بمتابعة تنفيذ القرارات ومحاسبة كل من يخالف تطبيق قراراته؛ حيث أشار إلى أهمية دور الرقابة في تنفيذ تلك الأوامر الصادرة.

القرارات التي سيتم العمل بها

  1. نظم تأمينات تعطيل الأعمال: سيتم البدء في تنفيذ القرارات الصادرة عن الشؤون المالية والتنمية الاقتصادية على أن لا تزيد القيمة المطلوبة عن ٢ بالمائة وأن تكون أقل من .٥ بالمائة؛ حيث يتم تقسيمها بالمناصفة بين العامل وصاحب العمل.
  2. أشار الملك سلمان على ضرورة التزام مسؤولي الجهات التي قد تم ذكرها مسبقا أن تراقب تطبيق القرارات الصادرة والتي تخص هذا الشأن.

التعديلات المتعلقة بالمادة السابعة

  • قد تم إصداره تلك التعديلات وفقا للمرسوم الذي قد قدم من ضمن القرارات الصادرة عن الملك عبد العزيز الخاصة بتأمينات تعطيل الأعمال التي قد صدرت بالربع الأول من عام ١٤٣٥.
  • مسؤولي الشؤون الاقتصادية لديهم كافة الصلاحيات الخاصة بتحديد قيم الاشتراكات المطلوبة وفقا للمقترحات الصادرة عن الوزير بعد أن تم تحديد الآليات التي سيتم تطبيق القرارات وفقها.

بالنهاية فقد تمكنا من توضيح كافة تعديل قيمة الاشتراك في ساند؛ حيث تم توضيح المواد التي سيتم تنفيذها وتطويعها وفقا لأخر المستجدات الصادرة، كما يمكنك عزيزي القارئ أن تشاركنا آرائك بالتعليقات ومتابعة كل ما هو جديد من خلال التواصل معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *