روابط نتائج الاختبارات التحصيلية للطلاب

روابط نتائج الاختبارات التحصيلية للطلاب

روابط نتائج الاختبارات التحصيلية للطلاب تم الإعلان عنها في الساعات الأخيرة الماضية؛ حيث تم رصد نسب عمليات البحث للوصل لنتائجهم والاطلاع على أخر أخبار الصادرة عن الجهات والهيئات التعليمية وأخر توجيهاتهم.

روابط نتائج الاختبارات التحصيلية للطلاب

ينظر الطلاب بكافة المراحل التعليمية ظهور نتائج الاختبارات التي قد تم عقدها وفقا لخطة التعليم عن بعد؛ حيث تم عقدها بتلك الطريقة للمرة الأولى نظرا لتأثر الحركة التعليمية بانتشار كوفيد -١٩.

قام الطلاب بتداول الأخبار الخاصة بالمواعيد الخاصة بنتائج الامتحانات المقامة أثناء فترة الحجر المنزلي، كما قد تصدرت معدلات التداول أعلي النسبة فترة قليلة.

ومع الأخبار المختصة بالنتائج وموعد الإعلان عنها حرص الطلاب على تتبع أخبارها لحظة بلحظة حرصا منهم على الالتزام بموعد التقديم الجامعي قبل أن تنتهي المهلة المتفق عليها.

موعد الإعلان عن نتائج الاختبارات

تم تحديد موعد ظهور النتائج على أن يكون اليوم السبت الموافق الحادي عشر من يوليو ٢٠٢٠ عبر المنصات التي قد الإشارة إليها من قبل المؤسسات التعليمية والتي تسهل إتمام عملية التعلم وأداء الاختبارات عن بعد.

تصريحات حساب المستفيدين للتعلم الإلكتروني

أقر مسؤولي الحساب عبر صفحاته الرسمية على أنه سيتم نشر كافة النتائج المتعلقة بالامتحانات الإلكترونية التي قد تم إجرائها عن بعد خوفا على صحة الطلاب من الإصابة بعدو فيروس كورونا.

اقرأ أيضا: هيئة تقويم التعليم أسباب فشل بعض الطلاب في التسجيل بالاختبار التحصيلي عبر قياس

كيفية الحصول على النتائج

حرصت الهيئة على أن تصل كافة النتائج للطلاب طبقا للموعد المحدد وهو العشرون من ذي القعدة ١٤٤١؛ حيث يتم ذلك من خلال تسجيل الدخول على مسندات وبيانات الطالب وتحديد أيقونة نتائج الاختبارات.

بذلك قد حرصنا على إيضاح أغلب تفاصيل روابط نتائج الاختبارات التحصيلية للطلاب؛ مع عرض بعض أسباب متابعة الطلاب لتصريحات الوزارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *