5 نصائح من ذهب لحرق دهون الجسم بفاعلية كبيرة

5 نصائح من ذهب لحرق دهون الجسم بفاعلية كبيرة

زيادة معدل حرق دهون الجسم هي كلمة السر لتخسيس الجسم بالكامل والتخلص من زوائد الدهون المتراكمة بالجسم وللأسف يفشل الكثيرون في إنقاص وزنهم بسبب عدم إتباع الإرشادات والتعليمات الصحيحة التي من شأنها أن تساعد وتحفز الجسم على حرق الدهون بفاعلية كبيرة وكفاءة عالية.

نقدم لكم في هذا المقال 5 نصائح ذهبية ومجربة لتشجع جسمك على حرق الدهون الزائدة والمتراكمة فيه بمعدل كبير، وذلك حتى تستطيع بالفعل إنقاص الوزن في وقت قياسي جدا.

نصائح لزيادة معدل حرق الدهون بالجسم 

1- النصحية الأولى:: تناول الشاي الأخضر بشك يومي: لا يختلف أحد على الكثير من الدراسات التي نشرت على مدار سنوات كثيرة، والتي توصلت إلى ان الشاي الأخضر يحتوي على مادة تسمى Catchins والتي من شأنها ان تحفز عملية الأيض داخل الجسم وبالتالي زيادة معدل حرق الدهون بشكل كبير.

2- النصيحة الثانية: إعتمد على شرب كميات كبيرة من الماء:  ابدأ يومك دائما بشرب كوبين او ثلاث أكواب من الماء النقي. بالإضافة الى شرب الماء قبل تناول أي وجبة بنصف ساعة يساعد على تقليل المساحة الفارغة بالمعدة، وهو الأمر الذي يساعد على الشعور بالشبع، وبالتالي تناول كميات أقل من الطعام، الأمر الذ من شأنه ان يساعد في إنقاص الوزن.

3- ابتعد كل البعد عن الدهون المهدرجة: تعتبر الدهون المهدرجة والأطعمة التي يتم تحضيرها بإستخدامها العدو الأكبر لفقدران الوزن، حيث تتراكم تلك الدهون على الكبد وأجهزة الجسم المختلفة، وهو ما يتسبب في قلة حرق الدهون وبالتالي زيادة الوزن.

4- مارس التمارين الرياضية: الجسم اذا لم يتحرك من وقت لأخر فإن تحفيزه على حرق الدهون سيكون قليل للغاية، لذلك اهتم دائما بالحركة وممارسة التمارين الرياضية حتى ولو تمارين المشي في المكان او الجري الخفيف.

5- خذ قسط مناسب من النوم: النوم الجيد من 6 إلى 8 ساعات يوميا يساعد في ارتفاع معدل الأيض بالجسم، وبالتالي يصبح الجسم أكبر قدرة على حرق الدهون بمعدل أسرع وأكثر كفاءة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *