صبغة النسكافية والكاكاو للحصول على الشعر البني اللامع

صبغة النسكافية والكاكاو للحصول على الشعر البني اللامع

تسعي كل سيدة وفتاة للحصول على الشعر البني اللامع وذلك لما يحمله هذا اللون الجذاب من لفت نظر وانتباه ورغبة الفتيات والسيدات بالحصول عليه ومن خلال موضوعنا اليوم نذكر لكي سيدتي طريقة سهلة وبسيطة للحصول على الشعر البني اللامع.

صبغة النسكافية والكاكاو

قومي بتحضير 2 ملعقة كبيرة من النسكافية أو ما يطلق عليه بالقهوة سريعة الذوبان مع 2 ملعقة كبيرة من الكاكاو الخام، وكوب من زيت الزيتون مع ربع كوب من زيت السمسم و2 علبة صغيرة من ماء الاوكسجين المتوافر في الصيدلية.

طريقة تطبيق الصبغة على الشعر

قومي بخلط المكونات السابقة جيدا حتى الحصول على خليط متجانس، بعدها قومي بتوزيع الصبغة جيدا على الشعر بالأخص على خصلات شعرك وبكمية متناسبة، يترك الخليط على الشعر لمدة لا تقل عن 30 دقيقة بعدها قومي بغسل شعرك بالماء البارد، لتري النتيجة.

فوائد صبغة النسكافية والكاكاو للشعر

بخلاف اللون الرائع الذي ستحصلين عليه من شعر بني لامع وجذاب، تعد مكونات تلك الصبغة من الصبغات المغذية بشكل كبير للشعر وذلك لكونها تحتوي على الكاكاو الغني بالبروتينات والفيتامينات المفيدة والضرورية التي يحتاج إليها الشعر، لكونها تعمل على تغذية فروة الرأس ومن أعماق جذور الشعر لأنه يعمل على تنشيط الدورة الدموية لفروة الرأس.

كذلك يعمل النسكافية على تقوية بصيلات الشعر ويضفي عليه اللمعة التي ترغبين بها، كذلك يساعدك النسكافية في التخلص من الشعر الأبيض بتغيير لونه إلى اللون الذهبي، ويعمل على تقليل تساقط الشعر وتكثيف الشعر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *