أقوي خلطة سحرية لتبييض الوجه والجسم بسرعة البرق حتي لو سواد السنين

أقوي خلطة سحرية لتبييض الوجه والجسم بسرعة البرق حتي لو سواد السنين

أكثر ما تهتم به النساء هو الحصول على مظهر جيد ورائع طوال الوقت، وذلك بالحفاظ على جسمها، ولكن بطبيعة الجسم وبسبب ما يتم إفرازه من عرق أو تغير هرمونات في جسم المرأة قد يتعرض للإسمرار في بعض المناطق، كنا أن الوجه عرضه للاسمرار بسبب تعرضه المستمر لإشعة الشمس، والتي تؤثر عليه بشكل كبير.

خلطة تبييض الوجه والجسم

الخلطة كالتالي:-

المكونات:- مياه ورد – نشا –  بودرة أطفال – فازلين – كريم جليسوليد – جلسرين – كريم فيكس – زيت لوز حلو – زيت خروع.

طريقة الاستخدام:-

  1. يتم احضار ثلاثة أوعية عميقة لخلط كل المكونات مع بعضهم البعض، في الوعاء الأول يتم خلط كلا من الجليسرين ثم يتم اضافة كريم الجليسوليد، ثم بعد ذلك يضاف بودرة الاطفال، ويتم خلط المكونات مع بعضهم البعض جيدا، للحصول على مزيج متجانس.
  2. في الوعاء الثاني يتم وضعه على النار واضافة الماء ثم اضافة ماء الورد ثم بعد ذلك بضاف النشا، وتخلط المكونات الثلاثة مع بعضهم البعض على النار جيدا، وعند الشعور بالحصول على المزيج المطلوب، يتم إنزاله من النار وتركه حتى يبرد.
  3. أما في الوعاء الثالث يتم الفازلين مع كريم فيكس مع زيت اللوز الحلو وزيت الخروع، ونخلطهم مع بعضهم البعض جيدا، ثم يضاف محتويات كلا الوعائين الى الوعاء الثالث، مع الاستمرار في الخلط حتى يتم المزج، وسنحصل على عجينة متجانسة من المكونات.
  4. قومي بوضع الخليط في الثلاجة، ثم قومي بأخذ حمام دافيء.
  5. قومي باخراج الخليط بعد الاستحمام ووضعه على الاماكن الداكنة الموجودة في الجسم، وتركها حتى تنشف تماما، ثم قومي بالاستحمام مرة اخرى.
  6. للحصول على نتائج سريعة قومي بتطبيق هذه الوصفة يوميا ولمدة اسبوع، وستلاحظى الفرق.

خلطة الألوفيرا

يتم استخدام هذا المرطب بعد القيام بتقشير البشرة واستخدام التونر المناسب لبشرتك، حيث يساعد جل الصبار على تفتيح الوجه والجسم بطريقة سريعة، إليكي خطوات أستعمال هذه الخلطة.

طريقة التحضير:-

  • قومي بستخلاص جل الصبار أو يمكنك شرائه من الصيدليات.
  • ضعي على جل الصبار عصير ليمونة واحدة.
  • ضعي ملعقة واحدة من زيت اللوز الحلو.
  • لو نوع بشرتك دهنية يفضل وضع قطرتين فقط من زيت اللوز الحلو.
  • دلكي البشرة بالخلطة واتركيه يوم كامل.
  • للحصول على نتائج كرري الخلطة مرتين يومياً.

خلطة النشا والحليب لتبييض الجسم

قد يعتبر النشا والحليب من ضمن الكثير من الخلطات التي لها تأثير قوي في تفتيح لون الجلد وذلك مع الاستمرار في هذه الوصفة سوف تجد تغير ملحوظ ولأن النشا قد يضم فيتامين A وسوف نقوم بوضع معلقة من النشا مع القليل من العسل ونضيف اليه القليل ويخلط جيدا ونضعه على المنطقة المراد تفتيحها.

وصفة لتبييض الجسم من اول استعمال

نقوم بخلط نصف كوب من السكر الخشن مع نصف كوب من عصير الليمون وملعقة من زيت الزيتون و2 ملعقة كبيرة خميرة فورية ونقلب حتى الحصول على عجينة متماسكة، ثم نقوم بوضع هذا المزيج على جسم مبلل ونقوم بتدليك الجسم بلطف ثم نتركه لمدة 15 دقيقة وبعد ذلك يغسل الجسم بالماء الفاتر ويجفف.

خلطة تبييض الجسم في 3 أيام

نقوم بخلط ملعقة صغيرة من الكركم مع 4 ملاعق صغيرة من عصير الليمون وفي وعاء أخر نقوم بهرس ثمرة خيار ثم نقوم بوضع المزيج الكركم عليها، نقلب المكونات جيدا ثم نقوم بوضع المزيج على البشرة ونتركه حتى يجف تماما ثم نقوم بفرك بحركات دائرية ثم يغسل بالماء الفاتر تكرر هذه الوصفة مرتين أسبوعيا للحصول على أفضل نتيجة.

هناك بعض العوامل التي تؤدي إلى تغيير لون البشره، وتؤدي الى اسمرار البشرة، حيث أن التعرض لأشعة الشمس، واستخدام بعض المستحضرات الكيميائيه لتبييض الوجه، واستخدام بعض أنواع المكياج الضارة على الوجه، واستخدام بعض الكريمات التي لا تلائم نوع البشرة قد يؤدي إلى تغيير لونها، وجعلها غير نضره، إذن نجد البعض يقوم باستخدام الخلطات الطبيعية التي تحتوي علي مكونات متوفرة في المنزل، وذلك لأنها لا تضر البشرة والوجه، ونلاحظ جعلها بيضاء ونضرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *