اجازة عيد الاضحى للقطاع الخاص 2020

اجازة عيد الاضحى للقطاع الخاص 2020

اجازة عيد الاضحى للقطاع الخاص 2020 جاءت بالبيان الذي أعلنته كافة الوزارات في المملكة العربية السعودية؛ وفي الغالب تبدأ بداية من وقفة يوم عرفة 1441 حيث تعد إجازة العيد من الأمور التي يهتم بها جميع المواطنين.

اجازة عيد الاضحى للقطاع الخاص 2020

إجازة عيد الأضحى  للقطاع الخاص 2020/1441 في المملكة العربية السعودية ستكون في نفس الموعد لإجازات القطاع العام ويعد هذا العام شكل استثنائي لما تمر بها البلاد من انتشار لفيروس كرونا الذي أصاب جميع المناطق في السعودية، وهذا ما دفع الوزرات المعنية بتحديد إجازة عيد الأضحى لتشمل كلا من القطاع الخاص والعام معًا في نفس التوقيت.

الموعد المحدد لعيد الأضحى 2020 في السعودية

ستبدأ إجازة عيد الأضحى 2020في السعودية يوم الخميس الذي يوافق 30-تموز حتى يوم الاثنين الموافق 2-اب، و الاجازة ستكون لمدة عشرة أيام في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وذلك في القطاع الخاص وسوف تكون لمدة تصل إلى أسبوعين بجميع الدوائر الحكومية، وتعد هذه الإجازات مدفوعة الاجر لجميع العاملين.

اجازة عيد الاضحى للقطاع الخاص 2020

 مواعيد العمل للقطاعين العام والخاص

وبذلك سوف تكون للموظفين قبل اليوم الأول للعيد وتمتد إلى اليوم عالاشر من بداية أيام عيد الأضحى المبارك 2020، وسوف تكون بداية يوم العمل في المملكة السعودية من تمام الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الثانية بعد الظهر، ويطبق ذلك في القطاع الخاص فقط، بينما تكوم مواعيد العمل في القطاع العام والحكومي من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الواحدة بعد الظهر، ويطبق نظام يوم بعد يوم وليس الاستمرار كل يوم وكذلك ينفذ ذلك بالقطاع الخاص بالسعودية.

وبذلك تكون اجازة عيد الاضحى للقطاع الخاص2020 من يوم الخميس الموافق30 من شهر تموز حتى يوم الاثنين من شهر اب، أي لمدة عشرة أيام في المملكة العربية السعودية وتشمل القطاع الخاص وكافة الدوائر الحكومية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *