قنبلة التخسيس مش هتعملي رجيم تاني خسارة الوزن بسرعه كوب على الريق

قنبلة التخسيس مش هتعملي رجيم تاني خسارة الوزن بسرعه كوب على الريق

البطن أو الكرش من أكثر المناطق الصعبة في حرق الدهون، وهي من أماكن الدهون العنيدة في الجسم، تحدث بسبب تمدد البطن عند الزيادة في الوزن أو في فترات الحمل، وهذا يجعل الكرش من أصعب الأشياء وهذا ما يجعل الأشخاص يصابون بالإحباط عند القيام بنظام غذائي، فمن الممكن أن تحرق دهون في أجزاء الجسم ماعدا البطن.

تخسيس الكرش

منطقة البطن من أصعب المناطق التي تتكون بها الدهون والتي تعطي شكل غير لائق وتفقد الشخص ثقته بنفسه ولكن إذا أردت تخسيس الكرش فعليك اتباع عدد من النصائح لتحصل على نتائج فعالة ومنها المحافظة على وجبة الإفطار وجبة الإفطار هي الطعام الوحيد التي يستطيع الإنسان أن يحرقها بأكملها خلال اليوم، يجب أن تكون وجبة صحية، والالتزام بأداء التمرينات الرياضية، وممارسة المشي.

نسف دهون البطن

شرب الماء باستمرار طوال اليوم يعمل شرب الماء على تحسن الصحة العامة، وتحسين عملية الإخراج، وإزالة السموم، لذلك ينصح بشرب 8 أكواب من الماء يومياً او يساوى 3 لتر ليكفى احتياجات الجسم اليومية، وممارسة رياضة المشي المشي من الرياضات الممتعة التي لها تأثيرها فعال في تخسيس الكرش ودهون البطن بشكل فعال و يجب الاستمرارية على المشي على الأقل مرتين أسبوعياً.

تخسيس الأرداف

الامتناع عن التدخين والسكريات والمشروبات الغازية، لابد من البعد عن التدخين والسكريات والمشروبات الغازية والمشروبات التي تحتوي بشكل كبير على الكحول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *