وصفه طبيعية بديلة لبروتين الشعر

وصفه طبيعية بديلة لبروتين الشعر

وصفه طبيعية بديلة للبروتين الشعر، كل فتاة تحلم أن يصبح شعرها ناعم وجميل وبالتالي تهتم بعمل بروتين للشعر لكي يقوم فرد الشعر وجعله ناعماً لأنها نتيجة الوقت الكافي للاعتناء بالشعر والعناية به بالإضافة إلى أن أسعار بروتين الشعر بـ مرتفعة الثمن كثيراً، وبعض الفتيات لا تستطيع أن تذهب إلى الكوافير أو صالونات التجميل لتقوم بتنعيم الشعر ولكن يمكنك أن تقوم بعمل بروتين الشعر في المنزل بمكونات سهلة وبسيطة وبأقل التكاليف.

حيث يوجد وصفة طبيعية تساعد بشكل كبير للغاية على فرد الشعر الخشن أو المجعد وهو بروتين طبيعي، ولكن ينبغي استخدامه بشكل دائم للحصول على نتائج سريعة في وقت قليل.

طريقة عمل بروتين الشعر

المكونات، ثلاث ملاعق من زيت الخروع وثلاث ملاعق من زيت الزيتون وملعقتين من زيت السمسم وملعقتين من زيت جوز الهند وملعقتين من زيت الزيتون وبيضة واحدة.

خطوات تحضير بروتين الشعر

قومي بإحضار وعاء متوسط وضعي فيه البيض وقومي بتقليبها ثم ابدئي بوضع جميع الزيوت مع بعضها حتى تتجانس تماماً مع البيضاء ثم بعد ذلك اغسلي شعرك وقومي بتجفيفه وضع هذه الخلطة على الشعر جيداً مع التدليك من الجذور حتى الأطراف.

بعد ذلك اتركيه على الشعر لمدة ساعتين بعد تغطيتها ويغسل بالماء والشامبو يتم استخدام هذه الوصفة مرتين كل أسبوع للحصول على نتائج سريعة وشعر ناعم كالحرير في وقت قليل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *