5 خطوات لتعديل رقم جوال حساب المستفيد لحساب المواطن 

5 خطوات لتعديل رقم جوال حساب المستفيد لحساب المواطن 

قام برنامج حساب المواطن بتحديد بعض الخطوات التي يستطيع من خلالها المستفيد لتعديل رقم الهاتف من خلال دعم البرنامج عند إيقاف الرقم الذي تم تسجيله لدى البرنامج لأي سبب من الأسباب.

حيث أوضح برنامج حساب المواطن من خلال الرد على استفسار أحد المستفيدين من خلال الموقع الرسمي الخاص به على موقع تويتر الاجتماعي أن هذه الخطوات الخاصة بتعديل رقم الهاتف للمستفيد عند توقفوا تتضمن بعض الخطوات المحددة وهي كالآتي:

أولا يتم تسجيل الدخول إلى الرابط الرسمي للبوابة الإلكترونية واختيار القائمة الرئيسية، وبعد ذلك يتم الضغط على بيانات المستفيد ثم تقوم بالنقل على كلمة تغيير رقم الهاتف وتقوم بـ إضافة رقم الهاتف الآخر.

برنامج حساب المواطن

قد أوضح برنامج حساب المواطن قم بإيداع الدفعة الجديدة الخاصة بشهر يوليو في كافة حسابات المستفيدين من هذا البرنامج يوم 9 يوليو الجاري بدلاً من يوم 10 من كل شهر لأنه يوافق يوم إجازة رسمياً كما هو معروف.

وبالتالي برنامج حساب المواطن بعض الضوابط الجديدة التي تتضمن الفرض المستقل وهو كل شخص يبلغ 18 عاماً وأكثر ويكون في مسكن منفصل.

حساب المواطن أن الفرد المستقل يكون غير متزوج وذلك إذا كان ذكر أو أنثى أو أرمل أو مطلق وكذلك أو أنثى ولا يكون له أي تابعونا ومعالون، ويجب أن يكون أيضا مستقل في السكن، ويتم إثبات كافة هذه الأمور من خلال عقد إيجار موحد باسم هذا المستفيد أو يقوم بتجهيز صك يكون باسمه أو يقوم إثبات سكن جامعي أو في المعاهد أو الكليات العسكرية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *