خلطة تبيض الوجه طبيعية 100% تخلصك من اسمرار البشرة في أسبوع

خلطة تبيض الوجه طبيعية 100% تخلصك من اسمرار البشرة في أسبوع

هل تبحث عن خلطة تبيض الوجه طبيعية 100% بدون مواد كيمائية؟ نحن نعلم أن العديد من النساء سئمت كثيرًا من استخدام الوصفات التي لا تُجدي نفعًا في تبييض الوجه والتي يوهمها الكثيرين أنها تعمل على تفتيح البشرة السمراء ولكن مع الخلطات التي سنقدمها اليوم تستطيع تبيض الوجه والرقبه في أسبوع واحد كما أننا نستطيع أن نقولها أنها أفضل خلطة لتبييض الوجه من اول استعمال فقط، وقد وفرنا أيضًا خلطات لتطويل الشعر وصفة هندية.

خلطة تبيض الوجه طبيعية

داخل مطبخك ستجدين بسهولة مكونات خلطات تبيض الوجه في أسبوع واحد فقط ولن تتوقعي النتيجة المذهلة التي ستحصلين عليها من خلال الحصول على أفضل وصفة تبيض الوجه في يوم واحد والوصفة الأولى هي كالتالي:

  • ستقوم بتوفير ملعقتين من اللوز المطحون.
  • ملعقتين من لبن الزبادي.
  • ملعقة واحدة فقط من ماء الورد.

تحضير خلطة تبيض الوجه والرقبه

ويمكن تحضير الخلطة من خلال وضع اللوز المطحون في وعاء ومن ثم تقوم بإضافة ماء الورد عليه ثم بعد ذلك تقوم بإضافة لبن الزبادي من أحل تحضير خلطة تبيض الوجه في يوم واحد وتقوم بوضعها على البشرة لمدة لا تزيد عن 15 دقيقة، مع الاستمرار في فرك البشرة حتى تزيل التجاعيد والجلد الميت أيضًا، ويمكن الاستمرار على تلك الوصفة لمدة شهر وسوف تحصل على أفضل النتائج.

خلطة تفتيح البشرة السمراء بالليمون

ويمكن تفتيح البشرة السمراء من خلال استخدام عصير الليمون ومعه مياه الورد، فنقوم بوضع كمية متساوية من الليمون وماء الورد ثم نقوم بغمس قطنة بالمحلول، ونقوم بوضعها على البشرة لمدة ربع ساعة ثم نقوم بعد ذلك بغسل الوجه بالمياه الفاترة فقط، ويمكن استعمال الخليط مثل التونر للوجه قبل النوم.

تبييض الوجه بسرعة

محلول أو خلطة الكركم والزبادي هي أفضل خلطة تبيض الوجه طبيعي 100% ويمكن تحضيرها بسهولة في البيت من خلال وضع ملعقة من الكركم مع ربع كوب من الزبادي ثم نقوم بخلطهم جيدًا ثم يتم وضع الخليط على البشرة من أجل تفتيح البشرة السمراء وأيضًا التخلص من الجلد الميت وشد البشرة وتزيل التجاعيد أيضًا بعد أول مرة استعمال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *