ملعقة واحدة منه وتخلصي من شعر العانة والإبط نهائياً

ملعقة واحدة منه وتخلصي من شعر العانة والإبط نهائياً

يعتبر شعر العانة والإبط من أكثر المناطق التي تزعج السيدات ، لان منطقة العانة والإبط من أكثر المناطق الحساسة في الجسم ، وكما أن الشعر ينمو فيها بسرعة وكثافة . ولكن يوجد مناطق أخري يظهر فيها نمو الشعر مثل الوجه عند منطقة الفم واليدين والذراعين والساقين ، إلا أن منطقة العانة والإبط هما من أكثر المناطق المزعجة لدى السيدات لأنها منطقة حساسة كما يصعب على الكثير من السيدات نزع الشعر منها .

طرق التخلص من شعر العانة والإبط

قد توجد الكثير من الطرق لإزالة شعر العانة والإبط ولكنه سرعان ما قد يعود مرة أخري مثل الشفرة وكريمات الشعر وبعضها قد يكون مضر على البشرة والآن سوف نقدم لكم طرق صحية وآمنة لإزالة شعر العانة والإبط .

نبات السعد لإزاله شعر العانة والإبط

من المعروف أن زيت نبات السعد قادر على منع ظهور الشعر مرة أخري وذلك عن طريق مزج مطحون من نبات السعد على لتر من الماء ونضعه على النار حتى يغلي جيداً ثم يتم توزيع هذا الخليط بعد أن يبرد على المناطق التي تم إزاله الشعر منها من الجذور وتكرر هذه الخطوة لمدة 3 أيام بعد إزالة الشعر ، كما تكرر وضع هذا الخليط بعد كل مرة من إزالة الشعر من الجذور . وسوف تلاحظين توقف نمو الشعر نهائياً .

العسل والليمون والسكر

نحضر وعاء صغير ونخلط كلاً من ملعقتين من العسل وملعقتين من السكر وملعقتين من الليمون ونتركهم على نار هادئة أو توضع في الميكروويف بعد ذلك نتركه حتى يبرد ثم نفردها على المنطقة المراد إزالة الشعر منها ، تستخدم عكس اتجاه نمو الشعر .

الشبه وماء الورد لإزاله شعر الجسم

نحضر وعاء ونخلط به كمية من الشبه على قليل من ماء الورد حتى يصبح خليط ونضعه على المنطقة المراد نزع الشعر منها .

الكركم وماء الورد أو الحليب لإزالة شعر الإبط والعانة

  • نحضر وعاء ونضع به 3 ملاعق كبيرة من الكركم على حليب أو ماء ورد أو ماء عادي أذا لم يتوفر الحليب أو ماء الورد .
  • ونخلط الكركم مع ماء الورد حتى تصبح عجينة ناعمة ، ثم نضع هذا الخليط على المناطق المراد نزع الشعر منها . ثم نتركها لمدة 30-35 دقيقة بعد ذلك نغسلها بالماء الدافئ.
  • وللحصول على نتيجة أفضل لهذه الوصفة يمكن إضافة دقيق الشوفان أو دقيق الحمص أو دقيق الارز ، وينصح بتكرار هذه الوصفة يوماً للحصول على النتيجة المطلوبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *