اهم المشروبات لتقوية المناعة ضد الفيوسات

اهم المشروبات لتقوية المناعة ضد الفيوسات

مشروبات تقوية المناعة ضد الفيروسات ، فى وقتنا الحالى توجد الكثير من الأمراض والفيروسات التي لا يوجد لها علاج حتي الآن ولمواجهة هذى الفيروسات يجب تقوية المناعة الذاتية ، لأنها هي التي سوف تحمي الجسم من الأمراض  والفيروسات،  كما أن الجهاز المناعي هو مجموعة من الخلايا والأنسجة والأعضاء التي تحمي الجسم من الفيروسات .

مشروبات تقوية المناعة والقضاء على الفيروسات

الكل منا في وقتنا الحالي يسعي إلى تقوية المناعة لتتمكن من مواجهة الأمراض والفيروسات  ، لأنه كما ذكرنا من قبل توجد في وقتنا الحالي فيروسات لا يمكن القضاء عليها بالأدوية لذلك سوف نقدم لكم مشروبات تقوية المناعة ضد الفيروسات .

مشروب لتقوية المناعة

  • 3 عصير ليمون .
  • 2 عصير برتقال .
  • ملعقة واحدة كبيرة زنجبيل فرش .
  • ملعقة واحدة صغيرة كركم .
  • 1/4 كوب من العسل الأبيض .

نحضر الوصفة عن طريقة بشر الزنجبيل بعد وضعه ف وعاء ونضيف إليه عصير الليمون وعصير البرتقال وعسل النحل والكركم ونفلبهم جيدا .

ثم تاخد ملعقتين على كوب من الماء الساخن ، كما يفضل تناوله على الريق صباحا .

الكركم

يعتبر الكركم من أفضل النباتات التي تعمل على تقوية المناعة ، لأنه يحتوي على كمية عالية من مضادات الأكسدة ، كما ينصح بتناول الكركم على كوب من الحليب لتقوية المناعة . أو  استخدامة في الاكلات .

الثوم

يستخدم الثوم فى تركيب المضادات الحيوية ، لأنه يحتوي علي قيمة غذائية عاليه ، كما أن تناول الثوم وخاصة على الريق يقلل الإصابة بالفيروسات والأمراض ويقوى الجهاز المناعي لأنه يحتوي على فيتامين  ب و أ  و سي وكل ذلك يعتبر من مضادات الأكسدة .

الزنجبيل

يعمل الزنجبيل على تقوية المناعة لأنه يحتوي على كمية كبيرة من مضادات الأكسدة . كما أثبتت الكثير من الأبحاث ان الزنجبيل قادر على مكافحة العديد من الأمراض والفيروسات .

كما ينصح بتناول الزنجبيل محلي بعسل النحل لتقوية الجهاز المناعي ضد الفيروسات .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *