مطلقة تريد إضافة طفلها كتابع لحساب المواطن 

مطلقة تريد إضافة طفلها كتابع لحساب المواطن 

مطلقة تريد إضافة طفلها كتابع لحساب المواطن، قد أكد برنامج حساب المواطن على أهمية إرفاق المستندات المحددة للذين يرغبون في إضافة التابعين، وذلك بالنسبة للسيدات المطلقات حيث قام برنامج حساب المواطن بالرد على إحدى المواطنين بالمملكة السعودية من خلال الحساب الرسمي على موقع تويتر، تتساءل فيه عن المستند المحددة لكي تتمكن من إضافة طفلها حيث يوجد معها عقد إيجار صك حضانة وكذلك صك عالة وكاتبين غير مؤهلين.

وبالتالي قام البرنامج بالرد عليه وأكد أنه يمكن للمرأة المطلقة أن تقوم بإضافة التابعين بعد تحديد المستندات المطلوبة مثل صك ولاية وإثبات احتضان.

وعند عدم وجود تابع وقد تم إصدار نتيجة الأهلية ينبغي عليك أن تقوم بتقديم اعتراض بسبب عدم الأهلية وتجهيز كافة المستندات المحددة عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك من خلال البوابة الإلكترونية الخاصة بحساب المواطن.

تفاصيل الدفعة 31 من حساب المواطن

قام برنامج حساب المواطن بإيداع واحد وسبعة من عشرة مليون ريال سعودي للدعم الخاص بشهر يونيو للكشافات المستفيدين حيث وصلت نسبة جميع المستفيدين الذين تطابقت عليهم معين الاستحقاق في الدفعة الواحدة والثلاثون 78% والذي يصل عددهم حوالي 12 مليون مستفيد وتابع.

وقد بلغ إجمالي جميع التعويضات التي تم رفعها عن الدفعات السابقة إلى أكثر من 27 مليون ريال سعودي، وبالتالي يقوم البرنامج بدفعه لجميع المستفيدين منذ انطلاقة حوالي 75 مليون سعودي من 502 مليون ريال تكون تعويضات عن دفعات سابق.

تعليقات

  • حساب المواطن خلاص ما عاد نستفيد منه من ٩٠٠ نقصوه إلى ٣٠٠ ريال وكل شهر ينقص إلى أن ينتهي زي غلاء المعيشة الواحد مطلع قرض ومعتمدين عليه مساعدنا في الأقساط واخذوه أقل شيء كان يسون جدوله مع البنوك ولآن لاحق حساب المواطن وزيد الناقص ١٥٪ كلها جت دفعه وحده لكن نقول الحمدالله على كل حال وهذا أزمه وتعدي إن شاء الله وتعود الأمور مثل أول وأحسن وهذا لأجل مليكنا حفظه الله ولأجل الوطن والحمدالله نحن في نعمه يحسدونا عليها جميع الدول وأكبر نعمه الأمن والأمان والعافيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *