فوائد الفازلين تفتيح تحت الإبط وتبييض الأماكن الحساسة من أول مرة

فوائد الفازلين تفتيح تحت الإبط وتبييض الأماكن الحساسة من أول مرة

فوائد الفازلين ، يعد الفازلين من المواد الطبيعية التي تدخل في العديد من الوصفات المرتبطة بتفتيح المناطق الداكنة في الجسم سواء للكبار أو الصغار وتجعل البشرة مثل بشرة الأطفال الصغار ويمكن أعداد تلك الوصفات باستخدام الفازلين مع بودرة الأطفال وأيضا الحناء، ومن خلال هذا الموضوع نذكر لكم عدد من تلك الوصفات.

تفتيح المناطق الحساسة بالفازلين

قومي بتحضير 2 ملعقة كبيرة من الفازلين مع 2 ملعقة من الجلسرين السائل مع ملعقة صغيرة من زيت الخروع وملعقة مماثلة من زيت اللوز، قومي بمزج جميع المكونات السابقة معا جيدا حتى تحصلين على خليط متجانس.

طبقي هذا الخليط على المناطق المراد تفتيحها ويترك الخليط على الجسم لمدة لا تقل عن ساعة، وبعدها اغسلي جسمك بالماء الدافئ، ولأفضل النتائج قومي بتكرار هذا الأمر مرة يوميا وستلاحظين الفرق بعد أول شهر.

تبييض الجسم ببودرة الأطفال

أما عن الوصفة التي تدخل فيها بودرة الأطفال كمكون رئيسي في أعداد وصفة تفتيح الجسم، قومي بتحضير ملعقة كبيرة من الملح أو السكر، وكوب صغير من الماء، و3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون، ونصف كوب كبير من بودرة الأطفال.

قومي بإذابة الملح أو السكر في الماء حتى تمام التجانس، وأضيفي زيت الزيتون وبودرة الأطفال تدريجيا واخلطيهم جيدا، ضعي الخليط على نار هادئة لمدة لا تزيد عن دقيقتين، بعدها ضعي الخليط على المنطقة المراد تفتيحها والفرك دائريا بحركات خفيفة واتركيها مدة 60 دقيقة، وللحصول على أفضل النتائج كرريها يوميا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *