موعد إيداع الدفعة ال32 من برنامج حساب المواطن لشهر يوليو

موعد إيداع الدفعة ال32 من برنامج حساب المواطن لشهر يوليو

يزداد البحث في الفترات الحالية عن موعد إيداع الدفعة 32 من برنامج حساب المواطن داخل المملكة العربية السعودية, وينتظر الكثير من المواطنين الدفعة الحالية من برنامج حساب المواطن بسبب ما يمر به المواطنين داخل المملكة العربية السعودية بسبب ما مرت بها المملكة في الفترة السابقة من فرض حظر التجوال داخل المملكة بسبب انتشار فيروس كورونا داخل البلاد مما أدي إلي خسارة الكثير من المواطنين لوظائفها وأعمالها واحتياجهم إلي المساعدات المالية من الجهات الحكومية, ويعتبر برنامج المواطن هو احدي المساعدات الحكومية التي تقدمها المملكة للمواطنين من اجل إعانتهم علي أمور حياتهم اليومية ومتطلبات للأمور المادية, لذا من خلال موقعنا ومقالنا هذا سوف نوضح لكم الميعاد النهائي لإيداع الدفعة 32 من برنامج حساب المواطن, تابعونا.

 ميعاد إيداع برنامج حساب المواطن
ميعاد إيداع برنامج حساب المواطن

اهم قنوات الاتصال بين برنامج حساب المواطن وبين جمهور المواطنين

أنشأ برنامج حساب المواطن الكثير من وسائل التواصل بينه وبين المواطنين لتسهيل علي المواطنين التواصل وتقديم الشكاوى والاستفسارات من خلاله, لذا إليكم اهم وسائل التواصل بين برنامج حساب المواطن وبين المواطنين.

  1. رقم دعم برنامج حساب المواطن: حيث أتاح برنامج حساب المواطن رقم دعم له من اجل تلقي استفسارات وشكاوى المواطنين وذلك من خلال الرقم التالي 19912, حيث يتم العمل علي هذا الرقم من يوم الأحد إلي يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحاً إلي الساعة الثامنة مساءً.
  2. كما أن هناك موقع إلكتروني يمكنك من خلال التواصل مع برنامج حساب المواطن من اجل تقديم الاستفسار أو الشكاوى, وذلك من خلال الرابط التالي: برنامج دعم المواطن.
  3. كما يوجد حساب علي مواقع التواصل الاجتماعي بتوتير لبرنامج حساب المواطن, حيث يعمل هذا الحساب كل أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة, حيث يعمل من الساعة الواحدة مساءً إلي الساعة العاشرة مساءً.
  4. خدمات صوتك مسموع.
 الدفعة 32 من حساب المواطن
الدفعة 32 من حساب المواطن

الميعاد النهائي لإيداع الدفعة ال32 من برنامج حساب المواطن لشهر يوليو

  • حيث انه كان المعتاد أن يتم صرف أو إيداع دفعات برنامج حساب المواطن في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي, ولكن صادف في هذا الشهر أن يكون اليوم العاشر هو يوم الجمعة, لذا اعلن برنامج حساب المواطن أن عملية الإيداع سوف تكون يوم 9 يوليو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *