بدون جراحة تخلصي من الزوائد الجلدية بوصفات طبيعية وغير مكلفه

بدون جراحة تخلصي من الزوائد الجلدية بوصفات طبيعية وغير مكلفه

الزوائد الجلدية أو skin tags تظهر في الغالب في منطقة الرقبة أو مناطقة الإبط ، وتظهر نتيجة لزيادة الوزن ، وكذلك نتيجة الاحتكاك مع الحركة وهذه الزوائد حميدة ، ولا يوجد قلق طبي منها ، ولكنها تكون مزعجة بالنسبة للشكل العام لذلك يسعى الكثير من الأشخاص للتخلص منها وقد يلجأ كثيرا من الأشخاص للجراحة للتخلص من هذه الزوائد الجلدية ، ولكن يوجد وصفات سهلة ، وغير مكلفة للتخلص من الزوائد الجلدية .

1- وصفة الأسبرين للتخلص من الزوائد الجلدية :- الاسبرين من العناصر الفعالة للقضاء على الزوائد الجلدية حيث انه غنى بحمض الساليسيليك الذي يعتبر اسرع العناصر للتخلص من الزوائد الجلدية بدون جراحة ، وبشكل فعال.

– المكونات.

  •  3-4 أقراص الأسبرين.
  • بعض قطرات من الماء.
  • ضمادة.

طرقة التحضير
– نقوم بطحن حبوب الاسبرين ثم إضافة بعض الماء ثم نقوم بوضع الخلطة على الزوائد الجلدية ثم نقوم بوضع الضمادة عليها ، وذلك لتثبيتها ، وتركها طوال الليل.

2- وصفة قشور الموز للتخلص من الزوائد الجلدية :- الموز من العناصر الفعالة التي تساعد في التخلص من الزوائد الجلدية ، وذلك لاحتواءها على انزيمات تشفى ، وتجدد شباب الجلد .

طريقة عمل الوصفة واستعمالها.
– نقوم أولا بفرك الزوائد بقشر الموز ثم نضع على الزوائد موزه ، ونقوم بتغطيتها بضمادة ، ونكرر هذه الوصفة يوميا ، وسوف ترى النتائج الرائعة لهذه الوصفة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *