احذر وجود رغوة البول مؤشر لمرض خطير انتبه قبل فوات الأوان

احذر وجود رغوة البول مؤشر لمرض خطير انتبه قبل فوات الأوان

رغوة في البول، رؤية وجود رغوة البول تعتبر من أكثر المؤشرات، التي تدل على بعض الاضطرابات وبعض المشاكل الصحية، ولكن هناك الكثير من الأشخاص لا يعرفها على ماذا تدل، لذلك سوف نقدم لكم خلال هذا المقال مخاطر وجود رغوة البول.

أسباب رغوة البول

رغوة البول تدل على كثير من الأمراض الصحية بجسم الإنسان، فهي تدل على إصابة الشخص بالجفاف، الناتج من عدم تناول مقدار كافي من الماء في اليوم، وتسبب الشعور بصداع نصفي مستمر، وتدل على وجود مشاكل كبيرة بالكلى، ومجرى البول، وتدل على زيادة الأملاح بالجسم.

وتدل في بعض الحالات على حدوث تسمم أثناء فترة الحمل، وتدل على وجود التهابات بنسبة مرتفعة بمجرى البول، والمثانة، وتدل على عدم انتظام مستوى الأنسولين بالدم، وعدم ثبات الضغط ألواطي أو العالي، وتدل على عد ثبات نسبة الكوليسترول بالدم، وتدل على عدم ارتفاع مناعة الجسم.

خطورة رغوة البول

لذلك يجب الذهاب على الفور للطبيب الخاص للعلاج السريع حتى لا تصاب بالإلحاح البولي، أو الإصابة بالحمى، أو الإصابة باحتباس البول وعسره، أو الشعور بآلام شديدة بالبطن، أو تغير لون الجلد، أو ظهور رائحة في البول كريهة، أو الإصابة بالتهابات شديدة، يمكن أن تؤدي إلى حدوث اختلاط بعض الدماء بالبول، أو حدوث انتفاخ بالمعدة، أو الإصابة بالفشل الكلوي، ويمكن تدل تلك الفقاعات على تجمع أورام خبيثة بالجسم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *