التخطي إلى المحتوى

ببساطة ، نوع جسمك هو هيكل جسمك. وبالتالي ، فإن فهم نوع جسمك يساعد في اختيار الملابس ، وتعديلها بطريقة تتناسب مع أسلوبك أيضًا. الفكرة هي التأكد من أن الفساتين التي نختارها تظهر بشكل جميل ومتناسب (أو وفقًا لنسب جسمك) وتعزز مظهرك للحصول على صورة أفضل. قصيرة ، طويلة ، نحيفة، تملكين بعض الوزن ، وما إلى ذلك ، لا تحدد هذه الصفات نوع جسمك ، بل تحدده هيكل الجسم.

شكل الجسم على هيئة تفاحة

شكل التفاحة يكون الجزء العلوي من جسمك اعرض مقارنةً بالجزء السفلي من الجسم. عادة ما يكون لدى الأشخاص أكتاف عريضة ، ولهذا السبب يبدو أن الوزن يتجمع حول الحاجز الأمامي.

نظرًا لأن معظم الوزن والتركيز أعلى الوركين ، فإن منتصف الجزع يبدو أعرض من الجسم المتبقي مع الخصر. لذا ، فإن الفكرة هنا هي إبعاد الانتباه عن ذلك الجزء من الجسم وإبراز نقاط قوتك. هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى التركيز على ساقيك أو ارتداء البلوزات أو الفساتين برقبة على شكل V. مما أوجد الوهم الممتد للجذع.

ارتدي فساتين مطبوعة أو جاكيتات منقوشة لتغيير التركيز. والألوان الداكنة ، والفساتين ذات الأكمام الكاملة أو 3/4 ، والقمصان الانسيابية.

تجنبي الفساتين والقمصان مع الجينز الضيق ؛ هذا سيجعلها أكثر وضوحا. حاولي استبدال حزام الخصر بحزام الخصر العلوي لتحقيق التوازن.

كيف يمكنك اختيار الملابس للجسم على شكل الساعة الرملية

هذا النوع من الجسم هو الأكثر توازنا ، الجزء العلوي والسفلي المتناسب مع محيط الخصر المحدد بشكل جيد. يجب أن يكون الفستان جيدًا عند المنحنيات الصحيحة ويتبع الخطوط العريضة لهذه المنحنيات.

أفضل ملابس للجسم على شكل الساعة الرملية
الفساتين التي تناسب الخصر ستكون هي الأنسب لك. V تساعدك على التركيز في الجزء العلوي من الجسم. للتباهي بمحيط الخصر ، ارتدي حزامًا عند محيط خصرك الطبيعي أو أسفل زر البطن – في كلتا الحالتين يبدو رائعًا .

كيف يمكنك اختيار الملابس للجسم على شكل الكمثرى

الجسم على شكل كمثرى التركيز في الجزء السفلي من الجسم. تكون مؤخرتك وفخذيك أكبر بصريًا من الجزء العلوي من الجسم.

ميزة هذا النوع من الجسم هي أنه يمكنك إنشاء وهم شكل الساعة الرملية إذا تم تصميمه بشكل صحيح. أكتافك ضيقة والوركين عريضان. كل ما عليك فعله هو تحقيق التوازن. أو ارتدِي الملابس التي تعزز الجزء السفلي من جسمك ، في كلتا الحالتين ، تعمل بشكل جيد.

تبدو السراويل ذات الأرجل العريضة ، أو التنانير أو الفساتين ذات الخط A ذات القمم المنقوشة أو الكشكشة التي تضيف تعريفًا إلى الجزء العلوي من الجسم رائعة. يساعد الجينز الضيق ذو القمم الفضفاضة على خلق وهم الساعة الرملية.

كيف يمكنك اختيار الملابس للجسم على شكل المستطيل

عادة ما يكون الجسم على شكل مستطيل متوازنًا جيدًا من الكتفين إلى الوركين.

ذراعيك وساقيك هي الأساس. لذا ، ركزي على تعزيز ذلك. إنه يشبه شكل الساعة الرملية لكن مختلف في محيط الخصر .

اختاري تنانير على شكل A ، وقمم مكشكشة .

كيف يمكنك اختيار الملابس للجسم على شكل المثلث المقلوب

المثلث المقلوب هو نوع الجسم الأكثر رياضية. كتفيك أوسع بكثير من الوركين. لذا ، يجب تعزيز ذراعيك وكتفيك بقدر الإمكان ، فلنعمل عليها.

الجينز والفساتين المستقيمة التي لها بشكل طبيعي شكل V مقلوب كلها ملابس تناسب جسمك.

نظرًا لأن الوركين أضيق بكثير من كتفيك ، فستبدو التنورة المقطوعة بالقلم الرصاص والجينز الضيق وما إلى ذلك رائعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.