موعد إيداع الدفعة ال32 من برنامج حساب المواطن

موعد إيداع الدفعة ال32 من برنامج حساب المواطن

يبحث الكثير من المواطنين في هذه الفترة عن ميعاد صرف الدفعة 32 من برنامج حساب المواطن داخل المملكة العربية السعودية, حيث يعتبر برنامج حساب المواطن من البرامج التي أنشأتها المملكة العربية السعودية من اجل مساعدة المواطنين السعوديين داخل المملكة من خلال مبالغ يتم إيداعها في حسابات المستفيدين شهرياً من اجل إعانتهم علي أمور ومتطلبات الحياه المختلفة, وينتظر الكثير من المواطنين الدفعة الشهرية من برنامج حساب المواطن بفارغ الصبر وذلك بسبب ما يمر به المواطنين السعوديين بسبب فرض حظر التجوال في الفترات السابقة وخسارة الكثير من المواطنين لوظائفها وأعمالهم ومما أدي إلي عدم توافر قوت يومهم, ذلك من خلال موقعنا هذا سوف نوضح لكم الميعاد النهائي لصرف الدفعة 32 من برنامج حساب المواطن, تابعونا.

 موعد إيداع الدفعة 32 من حساب المواطن
موعد إيداع الدفعة 32 من حساب المواطن

اهم قنوات الاتصال بين برنامج حساب المواطن بين المواطنين

يوفر برنامج حساب المواطن الكثير من وسائل الاتصال بينه وبين المواطنين من اجل تسهيل التواصل بينها وبين المواطنين, ولكي يستطيع المواطن الحصول علي  الخدمات بصورة سهلة ويسيره, ومن ضمن هذه وسائل الاتصال.

  1. رقم دعم برنامج حساب المواطن: حيث وفر برنامج حساب المواطن رقم رسمي لتلقي الاستفسارات والشكاوى وذلك من خلال الرقم التالي 19912, حيث انه يكون متاح هذا الرقم من يوم الأحد إلي يوم الخميس من الساعة 8 صباحاً حتي 8 مساءً.
  2. كما يوجد موقع إلكتروني لحساب المواطن يمكنك التواصل من خلاله أيضاً, وذلك من خلال الرابط التالي: برنامج حساب المواطن.
  3. حساب خدمة حساب المواطن علي تويتر والذي يعمل كل أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة من الساعة الواحدة مساءً إلي الساعة العاشرة مساءً
  4. خدمات صوتك مسموع.

الميعاد النهائي لصرف الدفع ال32 من برنامج حساب المواطن لشهر يونيو

  • حيث من المتوقع أن يكون الميعاد النهائي لبرنامج حساب المواطن لإيداع الدفعة ال32 من برنامج حساب المواطن في الوقت القريب, حيث تعود المواطنين أن ميعاد صرف برنامج حساب المواطن كل يوم عشرة من كل شهر ميلادي ولكن وافق هذا اليوم يوم الجمعة وسوف تكون البنوك في أجازة, لذا سوف يكون يوم الإيداع يوم 9 يونيو وهو الموعد المحدد لإيداع مبالغ الدفعة ال32 من حساب المواطن لشهر يونيو.

تعليق التسجيل في حساب المواطن

اعلن حساب المواطن خلال الموقع الرسمي له عن تعليق التسجيل في برنامج حساب المواطن, كما اعلن تعليق استقبال أي طلبات جديدة للسعودين الذين يريدون الحصول علي دعم حساب المواطن وذلك منذ تصرف الدفعة 28 من شهر مارس 2020, كما تضمن التعديلات إلزام الأفراد المستقلين الذين بلغوا أعمارهم الثمانية عشر عاماً أن يقوموا بإثبات استقلاليتهم حتي لا يتم حذفهم من دعم حساب المواطن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *