خلطة لتبيض الوجه واعطاء النضارة للوجه وتصيفته من العيوب بمكونات طبيعية 100%

خلطة لتبيض الوجه واعطاء النضارة للوجه وتصيفته من العيوب بمكونات طبيعية 100%

خلطة لتبيض الوجه واعطاء النضارة للوجه وتصفيته من العيوب بمكونات طبيعية 100%، حيث أن ذلك مهم جداً للمرأة، وهو ما يبحث عنه الفتيات في جميع مختلف دول العالم سواء عبر مواقع الانترنت عن خلطة لتبيض الوجه واعطاء النضارة للوجه أو بالسؤال والبحث في صالونات التجميل أو في محلات بيع المنتجات التجميلية للأنثى عن أهم المنتجات التي تعمل علي اعطاء النضارة للبشرة، وتصفيته من العيوب سواء حب الشباب، البقع الداكنة، الرؤوس السوداء والبيضاء.

خلطة لتبيض الوجه

الوصفة الأولي ( قناع العسل )

المكونات:

  • العسل فقط؛ فالعسل مفيد جداً للبشرة حيث يمنح النضارة للوجه ويعطيه النعومة الملحوظة، يمنح البشرة الاشراقة والجمال الغير طبيعي، يساعد في وقاية البشرة من حب الشباب وآثار حب الشباب، يساعد علي التخلص من البكتريا والجراثيم العالقة في الوجه، يقي البشرة من البثور والرؤوس السوداء والبيضاء، كما يساعد في الحفاظ علي رطوبة الوجه، ومعالجة التشققات الناتجة عن الجفاف.

طريقة التحضير:

  • تدفئة كمية صغيرة من العسل الطبيعي، ثم وضعه علي البشرة وهو دافئ بعد أن تقومي بفحص درجة حرارته بكوع يدك.
  • تركه علي الوجه لمدة 20 دقيقة، ثم غسل الوجه بالماء الدافئ، ثم الماء البارد.
  • بعد استخدام الوصفة يُفضل مسحه بمكعب ثلج أو مكعب من ماء الورد لغلق المسامات.

الوصفة الثانية ( الشاي الأخضر )

المكونات:

  1. اللبن الرائب: يعمل اللبن الرائب علي ترطيب الوجه وترطيب الجلد بشكل عام، كما يعمل علي اعطاء النضارة للوجه، يقشر البشرة ويخلصها من الجلد الميت والرواسب الأخرى، يساعد في منع ظهور البكتريا التي تسبب حب الشباب، ويعالج أيضاً الهالات السوداء التي تظهر حول العينين، يؤخر من ظهور التجاعيد والشيخوخة المبكرة وعلامات التقدم بالسن، يعالج الحروق والبقع الداكنة المتسببة من التعرض المستمر لأشعة الشمس الحارقة، ويقلل أيضاً من الاحمرار والالتهابات.
  2. زيت اللوز الحلو: من أهم فوائد زيت اللوز الحلو أنه يعالج الهالات السوداء تحت منطقة العين، كما يوحد لون البشرة، وذلك بعد تخليصها من البقع الداكنة والاحمرار المتسبب من التعرض لأشعة الشمس، بجانب فوائده للبشرة والشعر التي لا حصر لها.

طريقة التحضير:

  • خلط ملعقة كبيرة من اللبن الرائب مع ربع ملعقة ( قطرات ) من زيت اللوز الحلو جيداً، ويمكن اضافة لهم ملعقة كبيرة من العسل.
  • يضع القناع علي البشرة لمدة 30 دقيقة، ثم غسلها بالماء الدافئ، ثم الماء البارد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *