وصفة خارقة ربانية لتبييض الوجه من أول مرة مهما كانت درجة إسمرارها بمكونات أسهل ما يمكن

وصفة خارقة ربانية لتبييض الوجه من أول مرة مهما كانت درجة إسمرارها بمكونات أسهل ما يمكن

اليوم نقدم لكم وصفة سهلة جدا وفعالة لتبييض البشرة وتفتيح لون الوجه، ويمكن إستخادمها على الرقبة والعنق والايدي والرجلين، فهي تعمل على تفتيح البشرة ولون الجلد في هذه المناطق أيضا، فإذا كنت تطلب وجه نضر وبشرة خالية من المشكلات التي نتعرض عليها بشكل يومي من تلوث وإجهاد وآشعة الشمس، وعلى الرغم من توفر مستحضرات التجميل بشكل كبير في الأسواق إلا أنها ربما تسبب بعض الأضرار بسبب المواد الكيماوية التي تحتويها، ولذلك المكونات الطبيعية تكون هي أفضل الحلول في تلك الأوضاع، حيث ستمنح البشرة النضارة والجمال الطبيعي دون أي آثار جانبية.

مكونات وصفة تبييض البشرة وكيفية إستخدامها

أولا، الحليب السائل الكامل الدسم، فهو يعمل على تفتيح البشرة وتوحيد لونها، لما فيه من فوائد كثيرة لا تعد ولا تحصى في إفادة بشرتك. ويتم ذلك عن طريق وضع قطعة قطن في الحليب ومن ثم مسح البشرة بها وتركها لمدة 15 دقيقة، ثم غسلها بالماء البارد.

المكون الثاني هو ماء الورد، فهو يعمل على تفتيح وتنعيم البشرة وجعلها خالية من الشوائب، وهو مفيد جدا لأصحاب البشرات الدهنية والبشرات الحساسة، ويمكن وضعه مرتان باليوم مرة صباحا بعد غسيل الوجه، ومرة أخرى قبل النوم.

ثالثا نشا الذرة، وهو له فعالية كبيرة لشد الوجه والتخلص من أعراض الشيخوخة المبكرة، كما يخلص البشرة من الجلد الميت والدهون المتراكمة وتنظيف البشرة من الشوائب.

بينما يتم تحضير الخلطة عن طريقة وضع ملعقتان من نشا الذرة، مضاف إليها ثلاثة معالق من الحليب كامل الدسم، وملعقة كبيرة من ماء الورد، ويمكن إضافة ملعقة صغيرة من عصير الليمون إذا كانت بشرتك ليست حساسة، ويتم تقليب الخلطة حتى تتجانس مع بعضها البعض، ثم توضع على الوجه لمدة نصف ساعة، ويغسل الوجه بعدها بالماء البارد، مع ملاحظة أنه يجب أن تكون الخلطة حديثة التجهيز يوم بيوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *