التخطي إلى المحتوى

رغم انتشار وباء كورونا في البلاد إلا أن الكثير من الفتيات لا توافق على إلغاء افراحهم بسبب هذا الوباء المنتشر، وكذلك في ظل حظر التجوال وبالتالي لا يجدون أن هذا سبب لإلغاء الفرح، وبالتالي تحاول الكثير من الفتيات حماية أنفسهم من العدوى وعدم الإصابة بفيروس كورونا في الفرح الخاص بهم.

حيث قالت سحر الشناوي الفاشون بلوجر أن كل فتاة تهتم بإقامة فرحها وأخذ كافة التدابير الاحترازية لتجنب الإصابة بهذا الوباء حيث ظهرت الكثير من الموديلات المختلفة للكمامات السوارية التي تستطيع أن تقوم بارتدائها على فستان زفافها، وسوف تعطيها مظهر جميل ومتناسب مع هذه المناسبة.

حيث أكدت سحر الشناوي أن هذه الكمامات شيك للغاية ولها جمال مميز وتزيد من جمال وأناقة الفستان بجانب أنها تساعد على حماية العروس من الإصابة بفيروس كورونا عند اقتراب أحد الأشخاص منها، وبالتالي يكون متناسق بشكل تام مع الفستان الخاص بالعروس وأكدت أنه يوجد الكثير من الموديلات الخاصة بـ الكمامات مع فساتين الزفاف حيث تمتد عمل كمامات مغطاة بالدانتيل واللؤلؤ وتكون متناسقة بشكل مميز ورائع وجميل مع الفستان الخاص بالعروس.

ينبغي على الجميع أخذ كافة التدابير الاحترازية والابتعاد عن بعضهم وتقليل التجمع بسبب انتشار هذا الوباء بشكل سريع، داخل البلاد حتى في الأفراح، لهذا يجب على كل عروس أن تبتعد عن الأشخاص قليلاً وعدم التقبيل لتجنب الإصابة بالعدوى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.