رابط التسجيل بكلية الملك خالد العسكرية لحملة الثانوية العامة

رابط التسجيل بكلية الملك خالد العسكرية لحملة الثانوية العامة

وجه سمو الأمير عبدالله بن بندر وزير الحرس الوطني بالمملكة العربية السعودية بفتح باب التسجيل للطلاب من حملة شهادة الثانوية العامة بكلية الملك خالد العسكرية، وكان سموه قد وجه في وقت سابق بفتح باب القبول أمام من يرغب للتقدم بالتسجيل بالكلية من حملة الشهادات الجامعية.

وكلية الملك خالد هي كلية مخصصة لتأهيل وتدريب الراغبين للانضمام لصفوف الحرس الوطني السعودي، ومقرها الرئيسي بمدينة الرياض، ويمكنك الاطلاع على كافة المعلومات عن الجامعة من خلال موقعها الرسمي على الإنترنت موقع كلية الملك خالد.

رابط التسجيل للقبول بكلية الملك خالد العسكرية

ويبدأ التسجيل لحملة شهادة الثانوية العامة بداية من الساعة العاشرة من صباح يوم الثلاثاء 9 ذو القعدة 1441هـ الموافق 30 يونيو 2020، ويستمر التقديم على مدار 24 ساعة لمدة 5 أيام، حيث سيقفل باب التسجيل في تمام الساعة العاشرة صباحًا من يوم الأحد 14 ذو القعدة الموافق 5 يوليو.

ويجب أن يحرص المتقدم على أن يملأ البيانات المطلوبة بمنتهى الدقة، ويكون مسئول بشكل كامل عن أي خطأ في البيانات ، ويتم التسجيل عبر صفحة التسجيل بكلية الملك خالد المخصصة من وزارة الحرس الوطني لحملة شهادة الثانوية العامة.

وكان باب القبول ف الكلية  قد تم فتحه في بداية الشهر من يوم 8 يونيو وحتى يوم 16 يونيو، لكن للخريجين من حملة الشهادات الجامعية.

ويشترط للمتقدمين أن يكون لديهم حساب مفعل على نافذة النفاذ الوطني الموحد “أبشر“، حتى يتم استكمال الإجراءات من خلالها مباشرة في حالة قبول المتقدم، ويتم إخطار المقبولين عبر الرسائل النصية على الجوال، كما سيتم إعلان النتائج على الموقع الإليكتروني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *