حيل خفية في هواتف آيفون الشهيرة قد لا يعرفها البعض

حيل خفية في هواتف آيفون الشهيرة قد لا يعرفها البعض

حيل خفية في هواتف آيفون الشهيرة، يعتبر هاتف آيفون من الهواتف الذكية التي أنتجتها شركة آبل، والذي يمتلك عدة وظائف كتشغيل ملفات الوسائط المتعددة، وأخذ عدة صور باستخدام كاميرا رقمية، وقد تم تقديمه من خلال الشركة منذ 23 عام، وقد حققت نسبة مبيع إلى 4 ملايين جهاز، وبذلك كان أكثر الهواتف بيعا في التاريخ، وقد ظهرت إصدارات متنوعة من هاتف آيفون.

حيل خفية في هواتف آيفون الشهيرة

اكتشف عدد من المحترفين في مجال الهواتف الذكية عدة حيل، و مميزات لهواتف آيفون، والتي قد تكون غير معروفة لمستخدمي آيفون، ومنها:

تحويل المستندات إلى PDF

إذا كنت تمتلك هاتف آيفون يمكنك بسهولة تحويل المستندات إلى PDF بالذهاب إلى Notes، والنقر على الأيقونة المتواجدة في أسفل يمين الشاشة ثم اضغط على زر الكاميرا الصغيرة ليتم مسح وحفظ الملفات بصيغة pdf.

ضبط إيقاف تشغيل الموسيقى أثناء النوم

يمكن غلق تشغيل الموسيقى تلقائياً عند نومك، وذلك بالذهاب إلى تبويب Timer ثم قم بتعيين المؤقت واختار عندما ينتهي المؤقت وحدد اختيار إيقاف التشغيل.

ضبط سطوح المصباح

تستطيع ضبط سطوح المصباح على هاتف آيفون الخاص بك بتمرير الشاشة لأعلى مع الضغط باستمرار على زر المصباح ستظهر نافذة اختر منها درجة السطوح المناسبة.

تحريك مؤشر الكتابة عن طريق زر المسافة

أحياناً ما يواجه الأشخاص صعوبة عند تعديل بعض الكلمات في النص لأنه لا يمكن النقر على المكان الصحيح لوضع مؤشر الكتابة الصحيح باستخدام الأصابع، لذا يمكنك استخدام زر المسافة يمينا ويسارا للتعديل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *