وصفات زيت الزيتون للشعر استمتعي بشعر لامع وجذاب مع هذه الوصفات

وصفات زيت الزيتون للشعر استمتعي بشعر لامع وجذاب مع هذه الوصفات

وصفات زيت الزيتون للشعر، يعد زيت الزيتون من الزيوت الطبيعية التي لها فوائد متعددة سواء للجسم، أو للشعر، حيث تم استخدامه على مر العصور لعلاج عديد من مشاكل الشعر كالتساقط والقشرة، والتلف، وغيرها من المشكلات الأخرى، كما يدخل أيضاً في صناعة منتجات العناية بالشعر، نظرا لاحتوائه على أوميجا 3، والأحماض الأمينية، والتي تعمل على إكساب الشعر النعومة والحيوية التي يحتاجها.

وصفات زيت الزيتون للشعر

وصفة زيت الزيتون وفيتامين E

يعمل زيت الزيتون على منع تقصف الشعر، كما أن فيتامين E يعمل على إطالة الشعر والتخلص من تساقطه، وذلك بخفق 2 حبة بيض مع 4 ملاعق زيت زيتون، و4 ملاعق من الحليب، 4 كبسولات فيتامين E، ويتم توزيعه على جذور وأطراف الشعر، ويترك لمدة 40 دقيقة ثم نغسل الشعر بالمياه الدافئة والشامبو مع التكرار مرتين في الأسبوع.

وصفة زيت الزيتون والأفوكادو

تعمل هذه الوصفة على ترطيب الشعر، وذلك بهرس ثمرة أفوكادو مع حبة بيض وملعقة كبيرة من زيت الزيتون البكر، ويتم توزيعها على الشعر بعد تنظيفه جيداً، ويترك لمدة ساعة مع غسل الشعر بالماء الدافئ والشامبو.

وصفة زيت الزيتون وزيت اللبان

يساعد زيت الزيتون على تغذية وتقوية الشعر، وذلك بمساعدة زيت اللبان عن طريق خلط ربع كوب من زيت الزيتون وقطرتين من زيت اللبان، ويترك الخليط لمدة يوم كامل في مكان بارد ثم نوزعه على الشعر مع تغطيته بقبعة بلاستيك، ويترك لمدة نصف ساعة ونقوم بغسله بالمياه والشامبو.

تعليقات

  • السلام عليكم انا اعاني من الم في المعدة تحت القلب والم في الصدر عملت مخطط قلب ومافيني قالولي اطباء عندك اعصاب المعدة ممكن الحل وشكرا

  • السلام عليكم انا اعاني من اعصاب المعدة واشرب دواء ليبراكس ومافي فائدة وعندي الم في الصدر والبطن تحت القلب و وراء التدي عملت ايكو قلب مافي شي وعندما اكل اي حاجة يجيني وجع ممكن الحل وشكرا

  • السلام عليكم انا اعاني من الم في المعدة تحت القلب والم في الصدر عملت مخطط قلب ومافيني قالولي اطباء عندك اعصاب المعدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *