طرق تفتيح البشرة بوصفات طبيعية لإزالة البقع الداكنة وتصبغات الوجه

طرق تفتيح البشرة بوصفات طبيعية لإزالة البقع الداكنة وتصبغات الوجه

الكثير من الأشخاص يعانون من تأثير العوامل الخارجية على لون بشرتهم، فيتضح تغير لون البشرة وتعرضها للتضبغ وظهور البقع الداكنة، فيبدأو بالبحث عن طرق تفتيح البشرة ولكنهم يتعرضون لبعض خيبات الأمل من التفتيح المؤقت والذى يذهب مفعوله بعد وقت قصير، لذا يجب عليهم إتباع روتين يومى وأسبوعى للبشرة للحفاظ عليها وتفتيحها وتنقيتها، مما يجعل البشرة نضرة ومشرقة ووصفات لتبييض البشرة طبيعيا موجودة فى المنزل.

طرق تفتيح البشرة بوصفات طبيعية

يمكنكم إستخدام مواد طبيعية موجودة فى المنزل للحصول على رموش جذابة باستخدام وصفات طبيعية لتطويل الرموش وتكثيفها وتسهم الوصفات الطبيعية أيضا بفاعليه فى إزالة شعر الوجه طبيعيا، وأيا يمكن الحصول على بشرة نقية ومتفتحة، بإتباع الطرق التالية حتى الحصول على النتيجة التى تريدونها.

  • ماسك الزبادى والنشا والليمون: يعتبر هذا الماسك من أقنعة الوجه الفعالة والتى تساعد على تفتيح البشرة وترطيبها بشكل ملحوظ من أول إستخدام، ولكن يجب الحذر إذا كنت من من يعانون من حساسية الليمون يمكنكم إستبدالها بعسل النحل، حيث يتم خلط ملعقة من النشا والزبادى وعصير نصف ليمونه، وفردهم على البشرة لمدة من 15:20 دقيقة وبعدها غسلهم بالماء وترطيب البشرة.
  • الكركم والطماطم: يعتبر الكركم من المواد الطبيعية الفعالة فى تبييض البشرة وتفتيح المناطق الداكنة، حيث يمكنك عصر حبة من الطماطم وإضافة ملعقتين من بودرة الكركم عليها وخلطها ووضعها على الوجه لمدة من 10:15 دقيقة ثم شطف الوجه بالماء وترطيب البشرة بعدها.
  • عسل النحل: يمكنكم إستخدام عسل النحل مباشرة بدون إضافات على الوجة وفرده لعدة دقائق ثم شطفه بالماء وتكرر هذه الوضفة يوميا آمنه تماما على البشرة وترطب البشرة وتعمل على تفتيحها، كما يمكن إضافة القليل من عصير الليمون والحليب المجفف للحصول على نتيجة أسرع.
  • ماسك الألوفيرا: يعتبر جيل الصبار من المواد المفيدة للبشرة والذى يقضى على التصبغات ويعمل على تهدئة البشرة، حيث تقوم بفتح الصبار بشكل طولى واستخراج الجيل من داخلى وتطبيقه على البشرة لمدة 20 دقيقة، ويعدها يتم غسل البشرة وترطيبها، أو يمكن إستخدام جيل الصبار النقى والأصلى الجاهز.

كما يمكنكم التعرف على طريقة التخلص من الاسمرار حول الفم وأسبابه وطريقة التخلص منه بوصفات طبيعية موجودة فى المنزل ومضمونة 100% بدون أية مواد كيميائية ضارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *