إذا وجدت هذه العلامات الخطيرة فتأكد أن جسمك مليء بالسموم

إذا وجدت هذه العلامات الخطيرة فتأكد أن جسمك مليء بالسموم

 علامات خطيرة تأكد أن جسمك ملئ بالسموم يعاني الكثير من الأشخاص من المشاكل الصحية الخطيرة فتشعل بالهم ويبحثون عن الأسباب وراء هذا التعب وهل هذا يرجع للإصابتهم بالأمراض أو أن جسمهم يحتوي على سموم تأثر عليهم وعلى صحتهم بالسلب ويؤثر على جهاز المناعة والكليتين وأيضا الكبد في وقت واحد سوف نوضح لكم من خلال مقالتنا ما هي علامات وجود سموم في جسمك وكيفية التخلص منها.

بعض العلامات التي تؤكد أن جسمك ملئ  بالسموم:

هناك بعض العلامات الهامة إذا وجدتها فاعلم أن جسمك ملئ بالسموم التي تؤذي صحتك فيجب عليك التخلص منها واتباع طرق صحية.

زيادة الوزن:

  • إذا وجدت زيادة ملحوظة في وزنك بالرغم من اتباعك أنظمه صحية والتناول بالسعرات الحرارية المحددة لك وممارسة الرياضة فذلك يدل على أن جسمك ملئ بالسموم ويجب اتباع الأنظمة الصحية التي تساعدك في التخلص منها.

التعب المستمر:

  • إذا كنت تشعر بالتعب والإرهاق المستمر بالرغم من أخذ القسط الكافي من النوم ورغم ذلك تشعر بالتعب يمكن من خلال الأفراط في تناول  الكافيين فيعمل على تعطيل وظائف الغدة الدرقية بشكل سلبي من خلال أبقاء جسمك في حالة تأهب لطرد السموم.

الأرق:

إذا شعرت أن جسمك في حالة توتر باستمرار فهذا يدل على خلال في مستويات الكورتيزول فيرتفع مستوي الكورتيزول للأشخاص الأصحاء في فترة الصباح وتنخفض بشكل تدريجياً على مدار اليوم مما يؤدي للشعور بالأرق ويؤثر علي الناحية الصحية على المدي الطويل مشاكل صحية خطيرة منها أمراض القلب.

صداع مستمر لا يمكنك تفسيره:

  • هناك بعض السموم التي تؤثر على الدماغ ومنها الأسبارتام وجلوتامات أحادية الصوديوم يؤدي تناول الأطعمة التي تحتوي عليها صداع مستمر وهناك بعض السموم الإضافية المتواجدة في الأطعمة وتسبب الصداع ومنها تلوين الطعام وأيضا المواد الحافظة والمعادن الثقيلة.

نصائح لتنظيف الجسم من السموم:

  • تناول الأطعمة العضوية الخالية من السموم.
  • الاهتمام بشرب الماء المقطر.
  • تجنب استخدام المنتجات التي تحتوي على السموم ومنها (المنظفات المنزلية ومستحضرات التجميل والعطور العضوية).
  • تجنب التدخين أو التعرض له لأنة يسبب الكثير من الأمراض وتعرض الجسم للسموم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *