طريقة عمل صمون الهوت دوج بمذاق رائع ومميز

طريقة عمل صمون الهوت دوج بمذاق رائع ومميز

الهوت دوج من أكثر السندوتشات التي لها مذاق رائع ومميز ويحب تناوله الكثير من الأطفال والكبار وهو عبارة عن ساندويتش هوت دوج على البخار، ويحتوي على التوابل المميزة مثل المايونيز والكاتشب والفلفل الحار وسلطة الكرنب والزيتون وكذلك الملفوف المخلل ويتم تزيينه بالبصل، سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على طريقة إعداد الهوت دوج بـ خبز الصمون .

طريقة عمل الهوت دوج بـ خبز الصمون

المكونات ، 10 قطع من خبز الصمون ، ربع كوب من المايونيز والكاتشب والماسترد وخبز مقطع من الهوت دوج و250 جرام من شرائح مخلل الخيار وربع كوب من البصل الأخضر المفروم و 250 جرام من شرائح الفلفل الأخضر المخلل و 500 جرام من جبنة شيدر ربع كوب من شرائح الليمون الأسود.

خطوات تحضير الهوت دوج خبز الصمون

قومي بتثبيت الرف الشبكي في وسط الفرن وتسخينه على درجة حرارة تصل إلى 180 درجة مئوية، ثم يتم إحضار طبق الفوم ومن خلال استخدام سكين نقوم بفتح خبز الصمون بشكل طولي ثم نضع من الداخل المايونيز والمسطردة والكاتشب وبعد ذلك نقوم بوضع قطعة من الهوت دوج في الخبز.

في الخطوة التالية نبدأ بوضع صلصة الهوت دوج والزيتون ومخلل الخيار والبصل والفلفل ونقوم بوضع السندوتشات متلاصقة بجانب بعضها في طبق الفرن، ثم نضع فوقها الجبن الموتزريلا تحت الشواية في الفرن لمدة دقائق حتى تذوب الجبن ويتحمص وبعد ذلك يتم وضعها في طبق التقديم ويتم تناولها ساخن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *