سناب شات يكشف عن تصميم جديد للشاشة في نسخته المطور الجديدة وأبرز مميزاتها

سناب شات يكشف عن تصميم جديد للشاشة في نسخته المطور الجديدة وأبرز مميزاتها

كشف سناب شات خلال مؤتمره الصحفي الافتراضي عن أبرز مميزات النسخة المطورة منه، التي تهدف إلى تقديم أفضل خدمة لمستخدمي التطبيق مثل التحديثات الكثيرة في تصميم الواجهة الرئيسية، وإصدار مجموعة من العدسات.

سناب شات يطلق مميزات جديدة في تحديثاته الجديدة

عرضت الشركة المطورة للتطبيق في مؤتمرها الافتراضي أبرز المميزات الجديدة التي أطلقت في آخر تحديث لسناب شات، ومن ضمنها:

  • تصميم جديد للتطبيق

غيرت الشركة في تصميم التطبيق حيث أدرج بالجهة السفلية شريط يساعد المستخدم على الانتقال بين صفحاته خاصة بعد احتواء التطبيق على عدد من الصفحات مثل صفحة الخريطة، وصفحة الكاميرا، وصفحة الاشتراكات وصفحة القصص العامة بالإضافة إلى صفحة التواصل.

  • التواصل مع متابعين الحساب

أضافت الشركة ميزة التواصل مع المتابعين في الحسابات الموثقة مما يساعد مستخدميه على التواصل مع متابعيهم بسهولة كما يسمح لأي شخص موثوق سحب الشاشة للأعلى لأي مقطع فيديو أو صورة لرؤية كافة تعليقات المتابعين على أي محتوي نشر بسهولة بالمقارنة مع صفحة المحادثات.

  • مجموعة من العدسات الصوتية في سناب شات

أطلقت الشركة لأول مرة مجموعة من العدسات الصوتية التي تساعد المستخدمين على تصوير مقاطع فيديو صوتية مثل ما يوجد في تطبيق تيك توك بالإضافة إلى عدسات تصويرية تساعد على معرفة أنواع النباتات، والأطعمة الصحية بكل سهولة.

وهناك أيضًا العدسة الفريدة من نوعها، وهي العدسة التي تمكن المستخدم من تجربة أي منتج مثلًا تستطيع شركات التجميل إطلاق عدسة خاصة بمنتجات المكياج والتي من خلالها سوف تستطيع الفتيات بجميع أنحاء العالم بتجربة المنتج بصورة افتراضية، وذلك يعتبر فرصة كبيرة لهن لمعرفة مدى ملاءمة المنتج لمتطلباتهم، والتأكد من جودته.

  • العدسات المكانية

تساعد العدسات المكانية المضافة لتحديثات تطبيق سناب شات على خوض الزائرين تجربة فريدة من نوعها عند زيارة الأماكن السياحية إلى جانب المميزات الأخري بالتطبيق للمكان مثل تحسين ميزة الخرائط ودعم المحتوي مما يجعل إمكانية صنع محتوي ممتاز فيه بجميع أنحاء العالم.

والجدير بالذكر أن خلال مؤتمر تطبيق سناب شات أكدت الشركة المطورة له أن توجه تركيزها خلال العام الراهن على مستخدمي منطقة الشرق الأوسط نظرًا لاحتواء التطبيق على عدد كبير من المستخدمين العرب، والتي أوضحت آخر إحصائيات الشركة أن 90% من مستخدميها العرب هم الشباب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *