«سناب شات» تطور منصتها وتهدد «فيسبوك» و«أبل»

«سناب شات» تطور منصتها وتهدد «فيسبوك» و«أبل»

هو تطبيق تواصل اجتماعي، أسسه دانيل سميث وفريقه في جامعة ستانفورد، يمكن منه التقاط الصور،ويمكن منه أيضاً مشاركة الرسائل والصور وتسجيل الفيديوهات، فتطبيق سناب شات من أكثر التطبيقات التي تستخدم حالياً للتصوير، وسنعرف اليوم كيف تطورت منصتها حتى أصبحت تهدد فيسبوك وابل.

ما هو تطبيق سناب شات

يمكن أضافه وصف أوعنوان لها للحساب الخاص بك، كما يوفر أيضاً تطبيق سناب شات عند إلتقاط الصور مؤقت زمني، سناب شات حققت نجاح في عالم التواصل الاجتماعي، وتسعى شركة سناب إلى أن يصبح سناب شات المثال الغربي الأقرب إلى تطبيق وي شات الصيني، الذي يعد منصة إلكترونية يحتوي على الكثير من التطبيقات والخدمات، يمكن إستخدام برنامج سناب شات عن طريق تحميله مجاناً لأي نظام، ويتم إنشاء حساب عن طريق إدخال حسابك الإلكتروني وكلمة مرور وإسم المستخدم ،وأيضاً يمكن للبرنامج حفظ الصور التي تم التقاطها والفيديوهات.

سناب شات تهدد فيس بوك وابل.

شركة سناب شات تعلن عن تطوير التطبيق لينافس التطبيقات الأخرى وفيس بوك وجوجل وابل، وأيضاً تعلن عن إطلاق متجر وتوسيع مجال الألعاب الخاصة بها، وتوجد بعض الكلمات التي يتم تداولها في هذا التطبيق.

snap : وهي عبارة عن لقطة أو صورة أو فيديو تم التقاطه عبر سناب شات، و SnapBack: يشير هذا المصطلح على أن المستلم قام بالرد على الصورة أو اللقطة التي تم إرسالها له.

story : يشير هذا المصطلح على أنه يمكن إرسال snap إلى بعض الأشخاص ويمكن روءيتها أكثر من مره في خلال٢٤ ساعة.

chat : ويشير هذا المصطلح أن تطبيق سناب شات يتيح للمستخدمين أن يتواصلوا عن طريق الرسائل النصية.

here : يشير هذا المصطلح على أن برنامج سناب شات يوفر خاصية إرسال فيديو أو رسالة صوتية داخل الدردشة.

أن برنامج سناب شات يتمتع بسهولة إستخدامه وسهولة التقاط الصور والفيديوهات، ورغم أن هذا التطبيق مناسب أكثر للمراهقين والبالغين، إلا أنه يستخدمه جميع الأعمار.

يكتسب تطبيق سناب شات كل يوم مستخدمين جدد، ويمكن أيضًا إضافة جهات الاتصال إلى تطبيق سناب شات، لسهولة مشاركة الصور والفيديوهات والدردشة مع الأصدقاء، ويمكن أيضاً تعديل الصور الملتقطة قبل حفظها وإضافة رمز أو نص أو تغير لون الصورة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *